leftlogo

«الغرف التجارية»: تخفيضات أسعار اللحوم والأرز والمكرونة في «أهلاً رمضان» تبلغ 30%

A A A
صلاح الكموني عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية
صلاح الكموني

أكد الدكتور صلاح أنور الكموني عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، أن معارض "أهلا رمضان"، ساهمت بشكل كبير في ضبط الأسعار بالأسواق وتوفير كافة السلع بكميات كبيرة مع عدم حدوث نقص في أي سلعة.
أوضح "الكموني" وهو رئيس غرفة الغربية التجارية أن الغرفة مستمرة في طرح السلع الغذائية بمعارض أهلاً رمضان بالمحافظة حتى نهاية شهر رمضان، موضحًا أن معارض أهلا رمضان بالمحافظة شهدت إقبالاً كبيرًا من المواطنين للحصول على السلع الغذائية مخفضة الأسعار والتي تقل عن مثيلتها بالسوق الحر بحوالي 30%، خاصة السلع الأساسية والاستراتيجية مثل اللحوم والأرز والمكرونة والسمنة والزيوت وغيرها من السلع التي يحتاجها المواطن ولا يمكن الاستغناء عنها.

معرض أهلاً رمضان

كشف عن أنه يتم التعاون بين الغرفة والمحافظة ومديريات التموين وكبريات الشركات لسد احتياجات مواطني المحافظة من كافة السلع والمنتجات بالأسواق، مؤكدًا أن معارض "أهلا رمضان" بالمحافظة، لم تشهد أي نقص للسلع، ويتم دعمها بشكل متواصل بالسلع الغذائية، رغم الإقبال المتزايد من المواطنين على المعارض وهذا يحسب للدولة وجهودها للتخفيف عن كاهل المواطن البسيط.

السلاسل التجارية

قال صلاح الكموني إن المحافظة حريصة على دعم معارض "أهلا رمضان" التي اقامتها الغرفة بجانب المنافذ ‏المتنقلة التابعة للجهات الحكومية المختلفة والمنتشرة بالأماكن التي تبتعد عن مكان المعرض والمجمعات الاستهلاكية ‏والسلاسل التجارية، وتأمين مخزون استراتيجي من كافة السلع الأساسية تحسبا لزيادة ضغط الشراء مع اقتراب شهر رمضان والذي تتضاعف فيه معدلات الشراء والاستهلاك بشكل كبير.

أشار "الكموني" إلى أن الغرفة حرصت علي توفير مستلزمات رمضان من تمور وياميش وكل احتياجات الأسرة في رمضان، بأسعار مخفضة مساهمة من الغرفة للتخفيف عن المواطنين في إطار في الشهر الكريم ومن منطلق دورها الاجتماعي.

All rights reserved. food today eg © 2022