leftlogo

الفراخ البيضاء بـ 80 والبلدي بـ 119 والمجمدة بـ 85 والبيض الأحمر بـ 98 جنيها.. أسعار الدواجن الأحد

A A A
الدواجن في السلاسل التجارية
أسعار الدواجن اليوم
تباينت أسعار الدواجن اليوم الأحد 26 مارس 2023، تزامنا مع رابع أيام شهر رمضان المبارك،  حيث يقبل المصريون على شراء اللحوم والدواجن بجميع محافظات الجمهورية، وفي السطور التالية  ترصد منصة food today    أسعار الدواجن والبيض حسب بورصة الدواجن.


أسعار الفراخ البيضاء

سعر الفراخ البيضاء اليوم الأحد سجلت في بورصة الدواجن اليوم سعر 68 جنيهًا، وقد تصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بـ80 جنيهًا للكيلو.
وصل سعر الفراخ الأمهات اليوم الأحد في بورصة الدواجن إلى 61 جنيهًا للكيلو، وتباع اليوم المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 72 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ البلدي

ارتفع سعر الفراخ البلدي في بورصة الدواجن لتصل إلى 119 جنيها للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ130 جنيهًا للكيلو.



أسعار الفراخ الساسو الحمراء

وصل سعر الفراخ الساسو الحمراء في بورصة الدواجن إلى 112 جنيها للكيلو، ويباع للمواطن المستهلك في الأسواق الشعبية اليوم بسعر 126 جنيهًا.
أسعار الفراخ البرازيلي
استقرت الفراخ البرازيلي في معارض أهلا رمضان والسوبر ماركت الكبيرة في القاهرة والمحافظات اليوم الأحد بسعر يتراوح بين 65 و88 جنيهًا للفرخة الواحدة ويقدر السعر حسب وزن الفرخة.

أسعار أوراك الفراخ

يباع كيلو أوراك الفراخ بـ 92 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس بـ98 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ70 جنيهًا في الأسواق التجارية.
سعر كيلو أجنحة الفراخ يباع حاليا في الأسواق الشعبية بسعر 70 جنيهًا، وكيلو أوراك الفراخ وصل إلى 92 جنيهًا.




أسعار البانيه اليوم

يختلف سعر كيلو البانيه من منطقة إلى أخرى ليباع حاليا بنسبة تتراوح بين 182 و190 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار البط اليوم

ارتفع سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 135 جنيهًا، ويباع البط مولارد يباع حاليا بـ 100 جنيه، وكيلو البط الفرنساوي يباع بـ95 جنيهًا.



أسعار البيض الأحمر

استقر سعر البيض الأحمر اليوم الأحد بعد انخفاض في سعر الكرتونة أمس لتباع صباح اليوم في بورصة البيض بسعر 98 جنيهًا للكرتونة، وقد تصل اليوم إلى المواطن في المحلات التجارية اليوم بسعر 110 جنيهًا.

أسعار البيض الأبيض

تباع أسعار البيض الأبيض اليوم الأحد في بورصة البيض بسعر 96 جنيهًا للكرتونة، وتصل للمواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 115 جنيها للكرتونة.

All rights reserved. food today eg © 2022