leftlogo

الفراخ الساسو بـ 118 والبانية بـ 170 والبيض الأبيض بـ 105 جنيهات.. أسعار الدواجن والبيض الاثنين

A A A
الاستثمار في الدواجن
أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 27 مارس 2023، انخفاضًا كبيرًا بنحو  5 جنيهات في الكيلو للمستهلك، حسب بورصة الدواجن والاتحاد العام لمنتجي الدواجن، وترصد منصة food today  أسعار الدواجن والبيض اليوم على النحو التالي:

أسعار الفراخ البيضاء

هبط سعر الفراخ البيضاء اليوم في المزارع بقيمة 5 جنيهات في الكيلو بالمقارنة بأسعار امس الأول السبت لتباع حاليًا بـ 65 جنيهًا في المزرعة وتصل للمستهلك في المحلات التجارية بـ 75 جنيهًا، وهو السعر الذي يختلف من مكان إلى آخر بقيمة تزيد أو تقل عن 5 جنيهات في الكيلو الواحد، حسب كل تاجر.


أسعار الفراخ البلدي

انخفض في المزارع أيضا سعر كيلو الفراخ البلدي ليصل صباح اليوم بـ 113 جنيهًا، ويباع الكيلو بـ 122جنيهًا للمواطن المستهلك في الأسواق الشعبية.

أسعار الفراخ الأمهات

تراجع سعر كيلو الفراخ الأمهات في المزارع بقيمة 5 جنيهات لتباع حاليًا بـ 60 جنيهًا، وتصل في المحلات التجارية إلى المستهلك بـ 70 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الساسو  

سجل كيلو الفراخ الساسو الحمراء صباح اليوم عند 108جنيهات في المزارع، وتباع في الأسواق التجارية بسعر بـ118 جنيهًا للمستهلك.

أسعار البانيه اليوم


هبط صباح اليوم سعر كيلو فراخ البانيه في المحلات التجارية إلى 170 جنيهًا، والسعر قد يزيد أو يقتل من منطقة سكنية إلى أخري حسب كل تاجر، بينما تراجع سعر الشيش طاووق إلى 175 جنيهًا للكيلو.
وصل سعر كيلو أجنحة الفراخ أيضا اليوم في المحلات التجارية عند سعر 64 جنيهًا، وانخفض سعر اوراك الفراخ عند 80 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار البط اليوم

هبط سعر كيلو البط البلدي في المحلات الشعبية صباح اليوم إلى 125جنيهًا، بالمقارنة بأسعار اليوم الأول من شهر رمضان، وتراجع البط المولارد عن سعر 94 جنيهًا للكيلو، أما البط الفرنساوي يباع الكيلو حاليا بـ 90 جنيهًا.

أسعار البيض الأحمر

وصل سعر كرتونة البيض الأحمر في المزارع عن 103جنيهًا، وتباع إلى المستهلك بسعر 112 جنيهًا في المحلات التجارية.


أسعار البيض الأبيض

استقر سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم في المزارع عند سعر 96 جنيهًا، وتصل إلى 105 جنيهًا إلى المستهلك في المحلات التجارية.

أسعار البيض البلدي

تباع كرتونة البيض البلدي حاليا في المزارع بسعر 109 جنيهات، وتصل إلى 117 جنيهًا إلى المستهلك في الأسواق التجارية

All rights reserved. food today eg © 2022