leftlogo

"اللي مش عاجبه يشتكينا "... "بيم ماركت" يجبر المواطنين على شراء جبنة "لافاش كيري" للحصول على كيس سكر واحد

A A A
sugar bim
بيم ماركت BIM Market
أزمة تلي الأخرى في السلاسل التجارية المصرية بخصوص التعامل مع السكر وتوزيعه بطريقة غير عادلة بين المواطنين، مع لجوء عدد كبير من التجار لاحتكاره ورفع أسعاره لاستغلال تلك الأزمة بشكل غير قانوني يضر بمصلحة المواطن، مع محاولة تحقيق مكاسب مادية وراء تلك الأزمة، ومن ضمن المتاجر التي لجأت لاستغلال تلك الأزمة هو "بيم ماركت"، الذي وصفه الجمهور بـ "الاستغلالية" و"الاحتكار".

انتشرت في الساعات الأخيرة منشور على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يوضح فيه أحد الرواد كيفية تعامل "بيم ماركت" مع السكر المتاح لديه، وكيف يتم إجبار المواطنين على شراء سلع معينة من أجل الحصول على كيس سكر واحد بسعر 27 جنيه.

روى أحد المتعاملين مع "بيم ماركت" في الفرع المتواجد بحي فيصل أن المتجر يجبرهم على شراء علبة جبنة نستو ماركة "لافاش كيري" بسعر 55 جنيه من أجل الحصول على كيس سكر، أما ذلك فلن تحصل على أي كيس وسيرد عليك أحد العاملين هناك: "مفيش سكر يا فندم".

وقال أحد المواطنين: "لازم تشتري علبة  الجنبة النستو إجباري، ولما طبنا منهم يغيروا نوع الجبنة لأنها من ضمن منتجات المقاطعة، رفضت إدارة بيم تمامًا وقالت هو ده اللي عندنا، واللي مش عاجبه النظام ده يشتكينا".

لم ترد إدارة "بيم ماركت" حول هذه الأقاويل سواء بالنفي أو بالاعتراف بذلك، ولكن اكتفت بالصمت مع عدم الإدلاء بأي تصريحات تخص ذلك الموضوع.
 
اقرأ أيضًا: " بيقيموك على حسب مشترياتك" ... أزمة جديدة تلاحق «سعودي ماركت» بخصوص أكياس السكر

All rights reserved. food today eg © 2022