leftlogo

انخفاض كبير في أسعار الدواجن والبيض اليوم في الأسواق.. الفراخ البيضاء بـ 61 جنيها وطبق البيض بـ 85

A A A
مزارع الدواجن (2)
أسعار الدواجن اليوم
شهدت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 17 مايو 2023، انخفاضًا جديدًا في الأسواق المحلية، لتسجل أسعار الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك، 61 جنيها لكيلو التسمين في المزرعة، بجانب هبوط أسعار البيض، حسب أخر تحديث للاتحاد العام لمنتجي الدواجن في مصر، وبورصة الدواجن، وترصد food today ، أسعار  الدواجن والبيض على النحو الآتي:

الفراخ البيضاء

سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء سجلت 61 جنيها ليلكو التسمين، وتصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية من 67 إلى 69 جنيها للكيلو.
وصل سعر الفراخ الأمهات في بورصة الدواجن إلى 55 جنيهًا للكيلو، وتباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 60 إلى 65 جنيهًا للكيلو الواحد.

الفراخ البلدي والساسو

انخفض سعر الفراخ البلدي اليوم الأربعاء في بورصة الدواجن ليصل إلى 80 جنيه للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ85 جنيهات للكيلو، او أكثر حسب المنطقة.
وصل سعر الفراخ الساسو الحمراء اليوم الأربعاء في بورصة الدواجن إلى 76 جنيها للكيلو، تباع للمواطن في الأسواق الشعبية بسعر 80 جنيها.

البانيه وأجزاء الفراخ

أسعار أوراك الفراخ اليوم الأربعاء 17 مايو يباع كيلو أوراك الفراخ اليوم الأربعاء بـ 75 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ80 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ50 جنيهًا في الأسواق التجارية.
يختلف سعر كيلو البانيه اليوم الأربعاء من منطقة إلى أخرى ليباع حاليا بنسبة تتراوح بين 150 و155 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار البيض

انخفض سعر البيض الأبيض لـ 85.75 جنيه، بينما سجل طبق البيض الأحمر 94.75 جنيها، والبيض البلدي تراوح بين 96.75 جنيه، في المزرعة، ويضاف على الطبق قيمة 10 جنيهات أو أكثر على الطبق بدل الانتقال والتجارة حسب المكان والتوزيع في الأسواق.

أسعار البط

ارتفع سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 135 جنيهًا، ويباع البط مولارد يباع حاليا بـ 100 جنيه، وكيلو البط الفرنساوي يباع بـ95 جنيهًا.

All rights reserved. food today eg © 2022