leftlogo

انطلاق الأوكازيون الشتوي اليوم الإثنين بمشاركة 500 محل.. اعرف الشروط

A A A
images - 2023-02-06T134810.033
وزارة التموين والتجارة الداخلية

تفتح المحال المشاركة في التصفية‎ ‎الموسمية الأولى (الأوكازيون) اليوم ‏الإثنين أبوابها أمام المواطنين بالتخفيضات الموجودة وسط رقابة تموينية كبيرة، وذلك للتأكد من إعلان الأسعار على السلع قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون،‎ ‎وللتأكد أيضا من جودة‎ ‎السلع‎ ‎المعروضة والتخفيضات الموجودة عليها.‏

500 محل تشارك في الأوكازيون

أوضحت الإدارة العامة لشئون الرقابة على المعاملات ‏التجارية، أن عدد المحال التي تقدمت للمشاركة في الأوكازيون منذ الإعلان ‏عنه وصل إلى 500 محل متنوع ما بين محلات للملابس والمصنوعات ‏الجلدية والأدوات المنزلية أيضا.
وأشارت إلى أن مديريات التموين تفتح أبوابها لاستقبال طلبات أصحاب المحال للمشاركة في ‏الأوكازيون بنطاق كل مديرية.‏
وأضاف أنه من المتوقع وصول عدد المحال التي ستشارك في ‏الأوكازيون هذا العام إلى 4000 محل تجاري متنوع كالعام السابق ووصول ‏نسب التخفيضات إلى 50% كالعام السابق ايضا. ‏
وأكد أحمد أبو الفضل مدير عام الإدارة العامة لشئون الرقابة على ‏المعاملات التجارية، أنه تم التنبيه على أصحاب المحال المشاركة في ‏الأوكازيون بضرورة وضع سعرين على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة ‏في الأوكازيون.
 واشار إلى توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية، بتسيير حملات يومية على ‏المحال المشاركة في الأوكازيون للتأكد من التخفيضات وجودة المنتجات ‏المعروضة.
7601486d22

All rights reserved. food today eg © 2022