leftlogo

بالتزامن مع العودة للمدارس.. انخفاض أسعار أكثر من 7 أنواع جبن في الأسواق

A A A
أنواع الجبن
انخفاض أسعار أكثر من 7 أنواع جبن في الأسواق
بالتزامن مع عودة الطلاب مره، فقد أعلنت بوابة الأسعار المحلية والعالمية عن انخفاض أسعار عدد كبير من الجبن في الأسواق، الامر الذي يقلل المعاناة على الكثير من المواطنين.

جاء ذلك في الوقت الذي يبحث فيه المواطنون عن أسعار مناسبة وملائمة أكثر في الأسواق، لذا تحرص بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، بتحديث الأسعار بشكل يومي، حيث كشفت عن انخفاض كبير في أسعار الجبن بالأسواق، بالتزامن مع بدء الموسم الدراسي الثاني.

بشرى ساره.. بوابة الأسعار تزف اخبار مفرحه للأمهات

وقد اقرت بوابة الأسعار بشرى أفادت بانخفاض سعر كيلو الجبن الأبيض بواقع 10 جنيهات للكيلو، وأصبح السعر حاليا 133 جنيها، فيما بلغت قيمة الانخفاض 6.54% عما كان عليه قبيل ذلك الانخفاض، والذي وصل لـ 144 جنيهًا.

انخفاض سعر الجبن الرومي في الأسواق

هبط سعر الجبن الرومي، بواقع 7.67 جنيه، حتى باتت تباع بسعر 246 جنيهًا، وقد سجلت انخفاض بنسبة 3.2% عن السعر الذي كانت تباع به من قبل، والذي وصل لـ 258 جنيهًا.

انخفاض سعر كيلو الجبن الشيدر

اما عن الجبن الشيدر، فقد كشفت البوابة عن انخفاض سعرها بقيمة 31 جنيهًا دفعة واحدة، حتى باتت تباع حاليا بسعر 250 جنيها للكيلو، وبلغت قيمة الانخفاض بالنسبة المؤية فيه لـ11.17% من السعر المعلن مسبقا، والذي وصل من قبل لـ281 جنيهًا.

انخفاض سعر كيلو الجبن الإسطنبولي

وعند الحديث عن الجبن الإسطنبولي، فقد أعلنت البوابة انخفاض سعره 15 جنيهًا دفعة واحدة، حتى بات يباع حاليا بسعر 125 جنيها للكيلو، وبلغت قيمة الانخفاض بالنسبة المؤية فيه لـ 10.69% من السعر المعلن مسبقا، والذي وصل لـ 140 جنيهًا.

انخفاض أسعار الجبن البيضاء "الثلاجة"

وعن الجبن البيضاء ثلاجة، فقد كشفت البوابة عن انخفاض سعرها 16 جنيهًا دفعة واحدة، حتى باتت تباع حاليا بسعر 104 جنيهات للكيلو، وبلغت قيمة الانخفاض بالنسبة المؤية فيه لـ13.4% من السعر المعلن مسبقًا، والذي وصل لـ115 جنيهًا.

All rights reserved. food today eg © 2022