leftlogo

بالموز المكرمل أم بفطيرة التفاح.. تنوع النكهات وتفاوت الأسعار عوامل تحسم قرار المستهلك لأفضل نكهة آيس كريم بين "فريش فود ماركت" و "جورمية"

A A A
ice-cream
فريش فود ماركت Vs جورمية
في عالم الحلويات المثلجة، تتنافس العديد من الشركات في إنتاج الآيس كريم الذي يعتبر من الصناعات الأكثر شعبية ومحببة لدي الكثيرين حول العالم.
ومع تزايد الطلب على الآيس كريم، ظهرت العديد من السلاسل التجارية الكبري التى تنافس بعضها البعض في إنتاج الآيس كريم بنكهات مختلفة ومميزة للفوز بقلوب المستهلكين، وواحدة من أبرز هذه السلاسل هما "جورمية" ماركت و "فريش فود ماركت"، حيث نستعرض لكم أوجه التشابه والأختلاف بينهم، وذلك من خلال عدة جوانب:

جودة المنتج 


تعتبر "جورمية " ماركت سلسلة تجارية عالمية معروفة بتقديم منتجات فاخرة وعالية الجودة، وأيضاً تعتبر "فريش فود ماركت" سلسة تجارية راقية تتميز بتقدم منتجات طازجة ومأكولات شهية.

التنوع والنكهات

تتميز كلا السلسلاتين بتقديم تشكيلة واسعة من منتج الآيس كريم بنكهات المختلفة والمميزة. بالنسبة الى نكهات "جورمية" 26 نكهة من حجم 500 مل تختلف بين التقليدية والمختلفة فمنها بالكراميل المملح والفول السوداني، موز مكرمل، فانيلا مدغشقر، باشون فروت سوربية، جيلاتو كابتشينو، عسل ولوز، حركنش سوربية، كركدية سوربية، جوزهند، بجانب النكهات التقليدية.
أما "فريش فود ماركت" تنتج مجموعة أكبر من النكهات المختلفة، بحوالي 50 نكهة لأحجام متنوعة مثل توست كرواسون فرنسي، سوربيه جوز الهند بالليمون الأخضر، فيور دي لاتيه مع لوز مكرمل، شوكولاتة بيضاء مكرملة بالزنجبيل، ماتشا وبلوبيري، فطيرة تفاح، جياندوجا، وغيره من النكهات الغريبة والمميزة.

سعر المنتج

عندما يتعلق الأمر بالأسعار، فإن "فريش فود ماركت" غالياً ما تكون أسعارها أقل من "جورمية". وهذا يعكس التوجهات المختلفة للعملاء، حيث بيحث بعضهم على الجودة العالية بأسعار مرتفعة، في حين يفضل آخرون الحصول على آيس كريم بجودة عالية لكن بأسعار معقولة ومناسبة.
حيث يعتبر سعر سوربية مانجو "فريش فود ماركت" لحجم 450 مل 58 جنيهاً، بينما يسجل سعر سوربية مانجو جيلاتو "جورمية" لحجم 500 مل 120 جنية، مما يعجل تفاوت كبير في الأسعار بينهم. 

All rights reserved. food today eg © 2022