leftlogo

"بيتي وسيف إيجيبت يتعاونان لتعزيز بيئة عمل آمنة ومستدامة لموظفي بيتي

A A A
FB_IMG_1715774278513
توقيع الشراكة
 أعلنت شركة بيتي، إحدى شركات المراعي، اليوم عن تعاونها مع شركة "سيف إيجيبت" لتقديم برامج استشارية وتدريبية شاملة تهدف إلى تعزيز الصحة النفسية والاجتماعية لموظفيها، وخلق بيئة عمل آمنة ومستدامة.

وقع الاتفاقية الدكتور عمرو سالم، رئيس قطاع الموارد البشرية ورئيس القطاع التكنولوجي في بيتي، و السيدة سارة عزيز، مؤسسة "سيف إيجيبت" 

تهدف هذه البرامج، التي تشمل 8250 ساعة من ورش العمل والجلسات التدريبية، إلى توعية 5500 موظف من موظفي بيتي بأنواع التحرش والعنف التي قد يتعرضون لها في مكان العمل أو في الشارع أو في المنزل. كما ستُقدم البرامج تدريبات حول كيفية الاستجابة والإبلاغ عن أي نوع من أنواع العنف، بالإضافة إلى كيفية خلق بيئة عمل تُعزز ثقافة تحديد الحدود.

وفي إطار هذا التعاون، صرح الدكتور عمرو سالم، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة بيتي، "يسعدنا في شركة بيتي التعاون مع شركة "سيف إيجيبت" لبناء قدرات موظفينا وتدريبهم على التعامل مع مختلف أنواع التحرش والعنف. ونؤمن بأنّ غرس ثقافة "الحدود بين الموظفين" ستساهم في زيادة الثقة والقدرة على الإنجاز والإنتاجية في شركتنا."

من جانبها، قالت سارة عزيز، مؤسسة شركة "سيف إيجيبت"، "نفتخر بالتعاون مع شركة بيتي لتعزيز بيئة العمل الآمنة والمستدامة لموظفيها. ونؤمن بأنّ برامجنا ستُساهم في خلق بيئة عمل إيجابية يُحترم فيها الجميع، وتُمكن الموظفين من تحقيق إمكاناتهم الكاملة."

وأكدت سارة عزيز، مؤسسة شركة "سيف إيجيبت"، أن هذه البرامج تهدف إلى خلق بيئة عمل آمنة تُحَفّز على احترام الحدود الشخصية، وتُعزز شعور الموظفين بالراحة والأمان.

وتُقدم ورش العمل للموظفين أدوات عملية لفهم سلوكيات التحرش الجنسي وتأثيرها على الأفراد وبيئة العمل والمجتمع ككل، كما تُعلّمهم كيفية التصدي لمواقف التحرش بشكل فعال وكيفية الإبلاغ عنها.

وتهدف هذه البرامج في النهاية إلى تمكين الموظفين من التعامل بنجاح مع تحديات الحياة، وتحقيق الازدهار في بيئتهم الاجتماعية، ليصبحوا أفرادًا صحيين ومنتجين.

و الجدير بالذكر أن شركة "سيف إيجيبت" هي شركة استشارية رائدة تقدم خدمات الاستشارات والتدريبات في مجالات الصحة النفسية والاجتماعية، وتهدف الشركة إلى مساعدة المؤسسات على خلق بيئة عمل صحية وآمنة تُعزز الإنتاجية والإبداع.

و الجدير بالذكر أيضاً أن شركة بيتي هي إحدى شركات المراعي، وهي شركة مساهمة مصرية تعمل في مجال إنتاج وتوزيع وتسويق منتجات الألبان والعصائر والمثلجات، وتأسست الشركة عام 1988، ولديها شبكة واسعة من التوزيع تغطي جميع أنحاء مصر.

All rights reserved. food today eg © 2022