leftlogo

"تحت رقابة مُكثفة".. انطلاق معارض أهلاً رمضان 2024 اليوم بالمحافظات

A A A
أهلاً رمضان
"تحت رقابة مُكثفة".. انطلاق معارض أهلاً رمضان 2024 اليوم بالمحافظات
تنطلق من اليوم الخميس، "معارض أهلاً رمضان" 2024، في العديد من المحافظات المختلفة لطرح السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير اللحوم المجمدة والطازجة بأسعار مخفضة في المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، حيث تشارك القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة، بمعارض أهلاً رمضان من خلال 30 شركة تابعة لها، بالإضافة الى 146 شادر ايضاً.

"مراقبة وتوزيع".. جهود حكومية مبذولة لضمان توفر السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين


وقامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتشكيل مجموعات عمل بالتعاون مع الجهات الرقابية وجهاز حماية المستهلك، بهدف متابعة أداء المحلات التجارية وضمان الامتثال للأسعار المعلنة للسلع، ومكافحة أي مخالفات تؤثر على حقوق المستهلكين.

 كما أنشأت الوزارة غرفة عمليات مركزية لمراقبة توزيع السلع الغذائية في المعارض عبر المحافظات، بالتنسيق مع المحافظين والغرف التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، قامت بجهود لتوفير سيارات متنقلة محملة بالسلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن، لتوزيعها في الميادين العامة والأماكن التي لا تتوفر فيها منافذ للمجمعات الاستهلاكية.

أقرأ أيضًا: وزارة الزراعة: ضمان توفر السلع الأساسية في منافذ البيع خلال شهر رمضان وتعزيز الرقابة البيطرية لضمان جودة المنتجات

All rights reserved. food today eg © 2022