leftlogo

توقيع اتفاقية بين "سبينس إيجيبت" و"نيوم ارابيلا" لإنشاء فرع جديد في مشروع ايناواكس مول بالتجمع الخامس

A A A
افتتاح فرع جديد لسبينس
توقيع اتفاقية بين "سبينيس إيجيبت" و"نيوم ارابيلا"
وقعت شركة "سبينس إيجيبت" اتفاقًا مع شركة "نيوم ارابيلا للتطوير العقاري" لبناء وتشغيل فرع جديد لسلسلة "سبينس" في مشروع إيناواكس مول الجديد بالتجمع الخامس، وقد تم توقيع عقد الإيجار بين الشركتين، وتصل استثمارات الفرع الجديد إلى حوالي 150 مليون جنيه.

شهد توقيع العقد حضور مهند عدلي، الرئيس التنفيذي لشركة سبينس إيجيبت، والمهندس محمد أمين الدخميسي، العضو المنتدب لشركة نيوم ارابيلا، بالإضافة إلى وجود المهندس هشام الشمارقة من شركة ارابيلا ومحمد جلال رئيس مجلس إدارة شركة TSM والمهندس معتز الكومي مدير عام المشروعات بشركة سبينس إيجيبت.

عبر مهند عدلي، الرئيس التنفيذي لشركة سبينس إيجيبت، عن سعادته بالشراكة الجديدة مع مجموعة نيوم ارابيلا، وأكد أن هذا المشروع يعد جزءًا هامًا من خطة توسعات سبينيس إيجيبت الطموحة في السوق المصري، ومن المخطط أن يتم تنفيذ الفرع على نظام الهايبرماركت، ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ 4 آلاف متر مربع، وباستثمارات تصل إلى حوالي 150 مليون جنيه.

أشار عدلي إلى أن الفرع الجديد سيوفر حوالي 300 فرصة عمل مباشرة وفرص عمل غير مباشرة، وسيكون قفزة نوعية في قطاع تجارة التجزئة في منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بشكل عام، وسيشمل الفرع جميع أقسام الهايبرماركت بما في ذلك المواد الغذائية وغير الغذائية والأدوات المنزلية الكهربائية.

من جانبه، صرح المهندس محمد أمين الدخميسي، العضو المنتدب لشركة نيوم ارابيلا، أن المشروع يتميز بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس بمركز خدمات النرجس بالقاهرة الجديدة، ويشمل وحدات تجعلية مساحة تجارية تبلغ 34 ألف متر مربع ووحدات إدارية بمساحة 53 ألف متر مربع، بالإضافة إلى وحدات طبية بمساحة 5700 متر مربع، ومناطق خدمية ومواقف للسيارات.

أقرأ أيضًا| اختفاء عروض الأجهزة الكهربائية في الجمعة البيضاء... "بيكو" و"لاجيرمانيا" الأكثر ارتفاعًا والمستهلك الضحية

All rights reserved. food today eg © 2022