leftlogo

«جملة ماركت» تحتفل بالعام الجديد مع زبائنها.. اعرف عروض «طعم السعادة»

A A A
تورتة جملة ماركت
تورتة جملة ماركت

العام الجديد 2023 مختلف مع جملة ماركت، وهي عادة السلسلة العريقة لتقديم كل ما هو جديد للجمهور، ولذلك وجهت "جملة ماركت" رسالة للزبائن، قالت فيها: "سنة جديدة بطعم جديد للسعادة اشتري دلوقتي تورتتك من جملة ماركت واحتفل بسنة جديدة مع حبايبك وأصحابك".

عروض جملة ماركت

نرصد في هذا التقرير عروض جملة ماركت التي دائمًا ما تشتهر بشعار "ملوك التوفير جملة ماركت" والتي تشمل مختلف أنواع التورت، ومنها تورتة شوكولاتة بسعر 210 جنيهات، وكذا يتاح نفس النوع بسعر 165 جنيهًا، تورتة stars بسعر 165 جنيهًا، تورتة GREEN بسعر 210 جنيهات، تورتة RED بنفس السعر، تورتة شوكولاتة وسط بسعر 139 جنيهًا كبير بسعر 165 جنيهًا.

سعر التورتة

يتاح في عروض جملة ماركت أيضًا، تورتة كراميل بسعر 165 جنيهًا، تارت RED بسعر 165 جنيهًا، ميلفيه تورتة بسعر 139 جنيهًا، تورتة فواكه وسط بسعر 139 جنيهًا، كبير بسعر 165 جنيهًا، تارت شوكولاتة بسعر 145 جنيهًا، تورتة شوكولاتة فواكه بسعر 139 جنيهًا "وسط" و165 جنيهًا "كبير"، تارت فواكه بسعر 145 جنيهًا، تارت كبير بنفس السعر السابق.

مجموعة شركات فتح الله

بدأت مجموعة شركات فتح الله نشاطها التجاري عام 1948 باسم شركة مسعد فتح الله وإخوته ببيع العطارة، والحبوب، والبن، والشاي بالجملة في أسواق المنشية بالإسكندرية، ثم تطور النشاط إلى البيع بالجملة على مستوى الجمهورية، وتوسع النشاط ليشمل المعلبات، والمنظفات، والمواد الغذائية بجميع أنواعها، وبعد ذلك بدأ الاستيراد من الخارج حتى أصبحت من أكبر مستوردي العطارة والشاي على مستوى الشرق الأوسط، وأيضًا من أكبر مستوردي وتجار وموزعي المواد الغذائية والمعلبات في مصر.

سان استيفانو

استكمالًا لحلقات التطور جاء التفكير بإنشاء أول سلسلة من المحلات للبيع للمستهلك مباشرةً بسعر الجملة إلى جانب الاستيراد والتجارة الأساسية. وكانت البداية عن طريق الجيل الثاني للأسرة بافتتاح أول فرع من فروع فتح الله جملة ماركت وحاليًا "جملة ماركت" بسجل تجارى ضريبى رقم 793-354-205 وأول فرع لها هو فرع سان استيفانو عام 1994 كأول سوبر ماركت يبيع للمستهلك بسعر الجملة والذي أحدث ضجة في عالم البيع المباشر للمستهلك من حيث رخص الأسعار، وتنوع البضائع، والعروض الشيقة، وجدية التعامل واحترام المستهلك، لتتوالى سلسلة الافتتاحات بالإسكندرية والمحافظات.
صضثضص

All rights reserved. food today eg © 2022