leftlogo

خاص| عادل ناصر: الغرف التجارية تبحث إصدار نشرة يومية للسلع الإثنين المقبل

A A A
عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة
عادل ناصر

أكد عادل ناصر، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، أن الاتحاد سيعقد اجتماع الإثنين المقبل لبحث إصدار النشرة اليومية الخاصة بالسلع، والتي من المقرر أن يتم إصدارها مع بداية العام الجديد 2023.

 

وأشار نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، في تصريحات خاصة لـ Food Today إلى أنه ستكون هناك نشرة يومية خاصة بالسلع لمنع التلاعب في الأسعار ومواجهة ما يقوم به المستغلين.

نشرة يومية للسلع 

كشف ناصر أن التسعيرة الجبرية للسلع تعني العودة للوراء وتؤثر سلبا على الاقتصاد والتجارة، مؤكدًا أنه سيتم تحديد سعر توافقي للسلع الغذائية، ولن تكون هناك سلع غير معلن عليها السعر.

 

وأكد عادل ناصر على ضرورة العمل على تنمية القطاع الزراعي للحفاظ على توافر السلع الاساسية وخاصة السلع التى تتواجد فى أغلب وجبات المواطنيين مثل الفول وباقى سلة البقوليات.

 

وأضاف عادل ناصر نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية أنه قد تتوافر لدى الدولة القدرة المادية على شراء الغذاء ولكن لا تجد المصدر لشراء هذه المواد الغذائية، وبالتالي كيف سيكون وضع الدولة التي ليس لديها مساحات زراعية كافية.

 

استعداد شهر رمضان 

وأشار إلى استعداد الغرف التجارية لإقامة المزيد من الأسواق والمعارض لتوفير السلع استعداد لشهر رمضان المبارك وذلك بالتنسيق مع وزارات الدولة المعنية مثل التموين والصناعة والتجارة .

 

وقال ناصر إن الغرف التجارية تقدر للقيادة السياسية والحكومة اهتمامها وجهودها الحثيثة لتوفير الحياة الآمنة للمواطنيين عبر العديد من المشروعات التي تستهدف المواطن وحياته البسيطة مثل برامج تكافل وكرامة وحياة كريمة وتوسيع مظلة الخدمات الاجتماعية.




All rights reserved. food today eg © 2022