leftlogo

«خير زمان» تروج لبيع الفراولة.. اعرف السعر وطريقة التسويق

A A A
فراولة بالشوكولاتة
فراولة بالشوكولاتة

تتعدد طرق السلاسل التجارية للترويج لمختلف أنواع الخضروات والفواكه، وفي هذا التقرير نوضح طريقة سلسلة خير زمان في الترويج للفراولة، حيث وجهت رسالة للزبائن، قالت فيها: "فراولة يعني تتغرق في الشوكولاتة، يعني تأكلها وهي لوحدها، يعني لازم تجرب فراولة خير زمان عشان تستمتع بطعم طازة وحلاوة متتفوتش".

سعر الفراولة

توفر سلسلة خير زمان للزبائن، فراولة فريش بسعر يصل إلى نحو 14.99 جنيه للكيلو، حيث وصفت السلسلة الكبيرة هذا السعر بأنه "سعر ميتفوتش". وتتعدد فوائد الفراولة، منها أنها مصدر غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على تقليل نشاط الجذور الحرة في الجسم وبالتالي تُقلل من مخاطر الإصابة بالأمراض، وهي تعتبر ضمن أفضل 20 نوعًا من الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، حيث تُقلل من خطر الإصابة باضطرابات التمثيل الغذائي.

فوائد الفراولة

كما تعتبر الفراولة مصدرًا غنيًا بفيتامين "C" وهو الذي يُعزز المناعة، لذلك يمكن أن يؤدى تضمين الفراولة في النظام الغذائي إلى تهيئة الجسم لمحاربة الأمراض، كما تحتوي الفراولة على فيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ على بشرة صحية وشابة، وليس من قبيل الصدفة أن تحتوي معظم ماركات مستحضرات التجميل سواء كانت غسول للجسم أو كريمات ومرطبات على الفراولة لأنها بجانب فوائدها تشتهر برائحتها الجذابة.

مجموعة منصور للتجزئة

تستهدف سلسلة منصور للتجزئة افتتاح 80 فرعا جديدا لعلامتي "مترو" و"خير زمان" خلال العام المقبل 2023، حيث أوضح سيف البتانونى، مدير شئون الشركات بمجموعة منصور في تصريحات مؤخرًا لـ"Food Today"  أنه يصل إجمالي عدد فروع مترو ماركت وفريش فود وخير زمان إلى 184 فرع تنتشر في حوالى 20 محافظة.

فروع خير زمان

أضاف "البتانوني" أن منهم 142 لعلامة خير زمان و38 لعلامة مترو و4 فريش فود، لافتا إلى أن الخطة الاستراتيجية للسلسلة تتركز على استمرار التوسعات الأفقية بافتتاح فروع جديدة بهدف تحقيق انتشار جغرافي واسع وصولا لعملائهم في كافة المحافظات.
654

All rights reserved. food today eg © 2022