leftlogo

روسيا تغلق أبواب كنتاكي فرايد تشيكن وتعيد فتح Rostik's كبديل عنها

A A A
كنتاكي
كنتاكي
بعد مرور أربعة عشر شهرًا على الغزو الروسي لأوكرانيا، يستمر خروج العلامات التجارية للوجبات السريعة من روسيا، حيث أنهت كنتاكي فرايد تشيكن خروجها من السوق الروسية، لكن لن يُترك شعب الأمة بدون وجبات سريعة. حيث ذكرت رويترز أن سلسلة أخرى تسمى  Rostik’s، ظهرت لتحل محلها، و يظهر فقط أنه بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، من المهم أن تمتلئ بالدجاج المقلي.

ما هو روستيك، بديل KFC لروسيا؟

Rostik’s (يُترجم أحيانًا باسم "Rostic’s") هو سلسلة مطاعم تأسست عام 1993 عندما انتقلت روسيا من الشيوعية إلى الرأسمالية. في عام 2005 ، دخلت KFC في شراكة مع Rostik's لبدء توسعها في روسيا ؛ بحلول عام 2010 ، مارست KFC في النهاية خيار شراء Rostik's بالكامل.
الآن ، مع خروج KFC من السوق الروسية ردًا على هجمات موسكو على أوكرانيا ، نقلت الشركة جميع حقوق الامتياز الخاصة بها إلى شركة محلية ، وهو نظام الامتياز المسمى Smart Service، تحمل هذه الشركة العلامة التجارية لعلامة Rostik التجارية ، إلى جانب جميع مواقع KFC البالغ عددها 1100 في روسيا.

لم تختف جميع مواقع KFC الروسية

ستكون هناك بقايا من كنتاكي فرايد تشيكن داخل السوق الروسية ، حيث تم السماح لأصحاب الامتياز بالإبقاء على المتاجر الحالية مفتوحة ولن يضطروا إلى إعادة تسمية هذه المتاجر إذا لم يرغبوا في ذلك. هذا مشابه للطريقة التي سمحت بها Subway لبعض المشغلين بالبقاء مفتوحة في روسيا ، لأن هذه المتاجر مملوكة بشكل مستقل. ومع ذلك ، فإن جميع الأرباح من مواقع مترو الأنفاق هذه يتم إعادة توجيهها إلى جهود إغاثة الحرب الأوكرانية.

All rights reserved. food today eg © 2022