leftlogo

سلسلة الفار التجارية تخطط للتوسع من خلال افتتاح 4 فروع جديدة في القاهرة

A A A
افتتاح فرع محمود الفار الجديد بمدينتي
الفار
تخطط سلسلة الفار التجارية للتوسع خلال العام المقبل من خلال افتتاح 4 فروع جديدة في القاهرة، ووفقًا لمحمد فؤاد، مدير الفروع في السلسلة، تعتزم الشركة افتتاح فرع جديد في مدينتي قبل نهاية العام الحالي، وسيكون حجمه حوالي 500 متر مربع، وهو أصغر من حجم الفروع الحالية التي تتراوح بين 3 و 3.5 ألاف متر مربع للفرع الواحد.

وأضاف فؤاد أن سلسلة الفار حاليًا تمتلك 7 فروع وتتبع خطة توسعية لتحقيق انتشار أكبر، وذلك بفضل التسهيلات التي يقدمها جهاز تنمية التجارة الداخلية، ويشدد فؤاد على أهمية تقديم الأسعار المميزة وتشكيلة متنوعة من المنتجات التي تناسب جميع فئات المستهلكين.

وأشار فؤاد إلى أن السلسلة تدرس حاليًا استثمار المنافذ التي ستطرحها وزارة التموين والتجارة الداخلية من شركات المجمعات الاستهلاكية التابعة لها، وتهدف السلسلة للحصول على 3 أو 4 فرص من خلال جهاز تنمية التجارة الداخلية عن طريق المزايدة.

وأوضح فؤاد أن الهدف من الاستثمار في منافذ التموين هو الوصول إلى محافظات جديدة للسلسلة، مثل محافظات الصعيد، وأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية عن عرض عدد من المجمعات الاستهلاكية للشراكة مع القطاع الخاص بهدف تشغيل وتطوير الأصول التابعة للوزارة وتحقيق المزيد من الإيرادات والعوائد.

وتابع فؤاد أن هناك توجهًا لزيادة الشراكة مع القطاع الخاص، وسيتم طرح بعض المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية للإدارة والتشغيل من قبل القطاع الخاص، وذلك في إطار خطة الدولة للتخارج من قطاع التجزئة، وأشار إلى أن هناك حوالي ألف منفذ تابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

All rights reserved. food today eg © 2022