leftlogo

سلسلة متاجر "لولو" تفتتح مركزًا تجاريًا ضخمًا في الهند

A A A
1016586
لولو
أطلقت مجموعة "لولو" لمتاجر التجزئة ومقرها أبو ظبي، متجر جديًدا لهم في ولاية تيلانجانا بجنوب الهند، ذلك من خلال إفتتاح أول مركز تسوق وهايبر ماركت بمساحة 500 ألف قدم مربع في العاصمة حيدر أباد.

وتخطط المجموعة لاستثمار 35 مليار روبية في الولاية على مدى السنوات الثلاث المقبلة، حيدر أباد هي المدينة السادسة بعد كوتشي، ثيروفانانثابورام، بنجالورو، لكناو، وكويمباتور الذي افتتحت بهم المجموعة متاجرها.

من جانبه افتتح كيه تي راما راو، وزير تكنولوجيا المعلومات والصناعة والتنمية الحضرية في تيلانجانا، لولو مول، بينما افتتح عارف علي التبور النعيمي، القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في حيدر أباد، لولو هايبر ماركت، بحضور يوسف علي إم إيه، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة لولو.

وقال يوسف علي إن المجموعة تخطط لاستثمارات متعددة في تيلانجانا. "هذا هو مشروعنا الأول في الولاية، وسيكون مشروعنا الثاني عبارة عن منشأة حديثة لتجهيز الأغذية الموجهة للتصدير، بما في ذلك مركز تجهيز اللحوم في حيدر أباد.

 وأضاف "سنخطط لإنشاء مركز لشراء ومعالجة المأكولات البحرية لدعم صناعة صيد الأسماك المحلية باستثمار يبلغ حوالي 3500 كرور روبية خلال ثلاث سنوات، بما في ذلك مركز تسوق وجهة ومراكز تسوق صغيرة ومراكز مصادر زراعية، لتسهيل الصادرات بنسبة 100%".

وسلط يوسف علي الضوء على سهولة ممارسة الأعمال التجارية في الولاية: "لقد أجرينا العديد من جولات المناقشات المثمرة مع حكومة الولاية، والسرعة التي وافقوا بها على المشروع تستحق الشكر.

علاوة على ذلك، سوف يوفر "لولو" مول حيدر أباد فرص عمل لأكثر من 2000 شخص، بالإضافة إلى إنه يضم هايبر ماركت، وأكثر من 100 علامة تجارية محلية وعالمية، ودور سينما تتسع لـ 1400 مقعد و5 شاشات، وقاعة طعام تضم 15 مطعمًا متعدد المأكولات، ومركزًا ترفيهيًا بمساحة 2000 قدم مربع، ومساحة لوقوف السيارات تتسع لـ 1000 سيارة و900 دراجة من بين مرافق أخرى.

All rights reserved. food today eg © 2022