leftlogo

عملاق المتاجر البريطانية "Asda" يخفض أسعار 425 منتجًا مراعاة للظروف المعيشية الصعبة هناك

A A A
R (6)
Asda
قامت سلسة متاجر Asda البريطانية، باستثمار مبلغ 23 مليون جنيه إسترليني، وذلك لخفض أسعار 425 منتجا يحمل أي علامة تجارية سواء كان خاص بها أو لا.
واعتبارا من اليوم (24 أغسطس)، سيتم تخفيض الأسعار بمتوسط 11% على سلع مثل الحفاظات، مستلزمات الأطفال الرضع، الحليب، الخبز، الحبوب، والمكرونة، بالإضافة إلى النقائق وصدور الدجاج.
وبحسب Grocery Gazette يأتي هذا في الوقت الذي وجدت فيه متاجر Asda أن الميزانيات لا تزال تحت ضغط من ارتفاع تكاليف المعيشة، وذلك مع انخفاض الدخل المتاح للأسرة بأكثر من 100 جنيه إسترليني شهريًا للأسر المتوسطة مقارنة بشهر يوليو 2021.
كما يأتي هذا أيضا بعد استثمار بلغ حوالي 13 مليون جنية إسترليني الشهر الماضي، لخفض الأسعار على اكثر من 200 منتج من منتجات العلامات التجارية الخاصة بمتوسط 9%.

في حين قال كريس كومرفورد، الرئيس التجاري لمتاجر Asda، أنه على الرغم من انخفاض معدل التضخم الرئيسي بنسبة قليلة الشهر الماضي، إلا أن البيانات الخاصة بهم تخبرهم أن العديد من العملاء مازالوا يعانون من ارتفاع تكاليف المعيشة.
وأضاف كريس، أنهم قاموا باستهداف هذا الاستثمار الأخير في الأسعار على المنتجات التي يشتريها العملاء أسبوعيا، وذلك لمساعدة ميزانيات التسوق الخاصة بهم على التوسع بشكل أكبر، كما أشار أنهم سيعملون دائما على التوفير في أسعار السلع الأساسية للعملاء كلما أتيحت لهم الفرصة.

All rights reserved. food today eg © 2022