leftlogo

عين الجمل بـ150 جنيها.. «كوبر ميلت» تطرح قائمة كعك العيد بأسعار مخفضة

A A A
كوبر ميلت 21
حلواني كوبر ميلت
ما زالت سلاسل الحلويات تتنافس على تقديم منتجاتها المختلفة بأسعار وعروض مغرية، ومن بين تلك السلاسل "كوبر ميلت"، حيث قدمت قائمة  الكعك والبسكويت بأسعار تبدأمن 110 جنيها، وحتى 650 جنيها، ترصدها food today  وذلك تزامنا مع قرب أيام عيد الفطر المبارك الموافق 21 إبريل 2023 على النحو التالي:

علبة كحك بالعجوة بسعر 130جنيه.
عبوة كحك بالعجمية بسعر 125 جنيها.
علبة كحك بالملبن بسعر 110 جنيها.
عبوة كحك وسط بسعر 450 جنيها.
علبة كعك سادة بسعر 120 جنيها.
عبوة كحك بعين الجمل بسعر 150جنيها.
علبة كحك كبيرة بسعر 650 جنيها.

وتختلف أسعار كحك العيد 2023 من حلواني لآخر، وذلك حسب شهرته والخامات المستخدمة في تجهيزه، بالإضافة إلى تكلفة التغليف. لهذا قد نجد أسعار متفاوتة بين المحلات. كما يعتمد البعض على الشراء من محلات معينة، وذلك بسبب سمعة المحل وآراء العملاء وتجارب الأخرين.
الجدير بالذكر، طرحت الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، كميات كبيرة من منتجات كحك العيد والبسكويت بأشكال مختلفة، حيث تعمل الشركة على توفير المنتجات الغذائية لكل المواطنين بأفضل الأسعار وبأعلى جودة، مؤكدة أنه يتم إنتاج أوزان مختلفة لتتناسب مع رغبات الجمهور واحتياجاته.
وقالت الشركة إنه سيتم توفير المنتجات بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين، مؤكدة أنه سيتم طرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح بين 20  إلى 25%.

All rights reserved. food today eg © 2022