leftlogo

فرض رسوم إدارية بنسبة 5% عند شراء عروض «كارفور» خلال هذه المدة

A A A
كارفور
كارفور

بدأت سلسلة «كارفور» الاحتفال بالذكرى الـ 20 منذ 1 يناير وتستمر حتى 14 فبراير المقبل، وسيتم خلال تلك الفترة طرح 3 مراحل من العروض، تقدم خلالها خصومات تصل إلى 52%، وذلك على جميع الفئات التي تشمل الأجهزة الإلكترونية، والأجهزة المنزلية، والأطعمة الطازجة، لكن تفاجئ الجمهور بفرض رسوم إدارية بعد القرار التالي.

الشراء بالتقسيط


وجه البنك التجاري الدولي رسالة للجمهور، قال فيها: "احتفل معانا بمرور 20 سنة على تأسيس كارفور بعروض حصرية مصمّمة مخصوص علشانك! اشتري كل اللي أنت محتاجه من أي فرع لكارفور وقسّط كل مشترياتك على 6 شهور بدون فوايد باستخدام بطاقة CIB الائتمانية، يتم خصم 5% رسوم إدارية للخدمة تضاف على معاملة التقسيط على 6 شهور، وهذ العرض ساري في الفترة من 1 يناير وحتى 14 فبراير".

عروض كارفور


كان فيليب بيجييون، المدير الإقليمي لشركة «ماجد الفطيم للتجزئة» في مصر، قد أكد أنه على الرغم من التحديات التي يشهدها السوق إلا أن الشركة ملتزمة بتقديم الخصومات خلال فترة الاحتفال.
أضاف أن المجموعة أنشأت شبكة قوية من الموردين المحليين الذين يساهمون في توفير 85% من منتجاتها، كما يلعبون دورًا أساسيًا في توفير هذه المنتجات المختلفة عالية الجودة للجمهور، ما يعزز جهودنا في الحفاظ على استقرار الأسعار ودعم الاقتصاد المحلي.
ولفت بيجييون إلى أن كارفور قامت بتنفيذ تدابير محددة لضمان توافر المخزون اللازم، شملت هذه التدابير المراقبة المنتظمة لمستويات مخزون المنتجات وتوسيع وحدات التخزين والمرافق من خلال إعادة تخزين جميع المنتجات باستمرار في الفروع، بالإضافة إلى العمل مع شبكة الموردين المحلية.
96

All rights reserved. food today eg © 2022