leftlogo

عروض في «كارفور» لمدة يومين.. احتفالاً بـ«ماي كلوب» السنوي

A A A
فروع كارفور
فروع كارفور

أعلنت سلسلة كارفور عن عروض وخصومات مختلفة من ماي كلوب ليومي الإثنين والثلاثاء وذلك بمناسبة احتفال ماي كلوب السنوي، حيث تقدم كارفور خصومات تصل إلى 30% على الجزارة، وأعلنت كارفور عن "هدايا كتير ومفاجآت كبيرة لكل أعضاء ماي كلوب بمناسبة احتفال ماي كلوب الرابع".

عروض كارفور

تشمل مفاجآت "كارفور": «اشتري بـ 4000 جنيه أو أكتر في خلال 6 عمليات شراء من كارفور حتى 17 ديسمبر وزود فرصتك انك تكسب تذكرتين من فوكس سينما وضاعف نقاطك على ماي كلوب»، موضحة أن البطريق سلطان ينتظر عملاء ماي كلوب في مصر، بمناسبة احتفال ماي كلوب السنوي الرابع حتى 17 ديسمبر يقدم خصم 25% في Ski Egypt.

ما هو ماي كلوب

يعد ماى كلوب هو برنامج النقاط من كارفور لكل عملائها، فيتم من خلال الفوز بنقاط مع كل عملية شراء يتم تحويلها لقسائم خصم من خلال فروع كافور أو أون لاين، ويمكنك تحميل الأبلكيشن، حيث تقوم بتسجيل حساب وقم بالشراء واكسب خصومات بلا حدود.

كيفية التسجيل في ماي كلوب

1- تحميل برنامج كارفور ماي كلوب من اللينكات السابقة.

2- التسجيل في برنامج كارفور ماي كلوب بالاسم ورقم الموبايل بدون اول صفر من الشمال والايميل وتاريخ الميلاد والدولة.

3-عند الشراء من خلال كارفور مصر وعند الوصول للكاشير قم بفتح برنامج نقاط كارفور ماي كلوب من موبايلك وقدمه للكاشير ليقوم بمسح كارت ماي كلوب الموجود علي الموبايل وتسجيل النقاط التي حصلت عليها.

4- أخيرًا يقوم البرنامج بتسجيل النقاط وتحويلها إلى قسيمة خصم فوائد برنامج ماي كلوب.

فروع كارفور

يمكنك من الحصول على نقاط، عند قيامك بأي عملية شرائية من داخل أي فرع من فروع كارفور داخل مصر، أو من خلال الشراء أون لاين، حيث خصصت الإدارة عملاء ماي كلوب بتقديم كوبونات خصم لهم بنسب كبيرة جداً على المنتجات، تصل هذه النسب في بعض الأحيان إلى 70 %.

وتتمكن من خلال جمع النقاط بإعادة استبدالها بكروت مشتريات ويمكنك استخدامها، سواء كنت تريد الشراء من أي فرع من فروع كارفور مصر، أو من خلال عملية الشراء أون لاين.

متجر كارفور

قدمت إدارة متجر كارفور أيضاً عروض حصرية ومميزة فقط لعملاء ماي كلوب، حيث خصصت لهم خصومات على بعض الماركات والأدوات المميزة، مصحوبة بنسبة خصم كبيرة وتتغير هذه العروض للعملاء كل 10 أيام، فهي عروض مميزة فقط لعملاء برنامج ماي واي.

كما تتمكن من خلال البرنامج من التعرف على مقدار النقاط التي قمت بتجميعها، والتعرف على شرائح تبديل النقاط، وتتمكن أيضًا من خلال البرنامج من التواصل بشكل مستمر في أي وقت، مع فريق خدمة عملاء كارفور.
wqww

All rights reserved. food today eg © 2022