leftlogo

كارفور تتوسع في إنشاء متاجر جديد داخل المملكة العربية السعودية

A A A
كارفور
كارفور السعودية
أعلنت شركة ماجد الفطيم، مالك ومشغل كارفور في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق أول متجر كارفور لها في مدينة حائل، الواقعة في المنطقة الشمالية من المملكة، وبذلك يصل إجمالي عدد المتاجر في المملكة العربية السعودية إلى 24 متجرا.

حضر حفل الافتتاح الرسمي محافظ حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز آل سعود، وعدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال، بالإضافة إلى نخبة من كبار الإداريين من شركة ماجد الفطيم منهم محمد الفطيم.

من جانبه يمتد المتجر الجديد في حائل بلازا على مساحة 3500 متر مربع، ويقدم أكثر من 20 ألف منتج، 40% منها منتجة محليًا، ويتطلع المتجر أيضًا إلى توظيف أكثر من 70 موظفًا، 40 % منهم مواطنون سعوديون.

وقد قال محمد العساف  مدير كارفور السعودية في ماجد الفطيم للتجزئة، خلال  الافتتاح: يشرفنا افتتاح متجرنا،  بحضور صاحب السمو الملكي أمير حائل، ويعد هذا الافتتاح بمثابة شهادة على خططنا التوسعية في المنطقة، والتي من خلال زيادة تواجدنا في الجزء الشمالي من المملكة العربية السعودية تضمن بقاء كارفور في جميع انحاء المجتمع السعودي، يعكس المتجر الجديد أيضًا التزامنا برؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث نواصل الاستثمار في المواهب المحلية من خلال توظيف ما مجموعه 55 مواطنًا منذ افتتاح متجرنا الأخير في الخرج.

وأضاف "نحن في ماجد الفطيم ملتزمون بتحديد الفرص الجديدة التي تساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي". واحتفالاً بالافتتاح، أطلقت ماجد الفطيم عروضاً حصرية من خلال برنامج الولاء".

علاوة على ذلك، يهدف المتجر أيضًا إلى تلبية تفضيلات العملاء المختلفة، حيث يقدم مجموعة من المنتجات من اللحوم والدواجن والألبان والمخبوزات، والفواكه والخضروات الطازجة والمنظفات والأجهزة الإلكترونية والسلع الفاخرة ومستحضرات التجميل وأدوات العناية الشخصية والأثاث الخارجي.

All rights reserved. food today eg © 2022