leftlogo

كارفور تعتزم افتتاح عدد من الهايبر ماركت خلال الفترة المقبلة بهذه المناطق

A A A
فروع كارفور
كارفور

في ظل استراتيجية كارفور مصر وتماشياً مع خطة التوسعات، تعلن السلسلة عن بدء الافتتاحات المرتقبة للهايبر ماركت خلال الفترة القادمة بالمناطق التالية: (الشروق - حلميه الزيتون- مصطفي النحاس ).

سلسلة كارفور

أشارت "كارفور" إلى وجود عدد من فرص العمل المتاحة بهذه الفروع، حيث يصل إجمالي عدد الفرص المتاحة بنحو 200 فرصة عمل.

افتتحت سلسلة كارفور ماركت، فرعًا جديدًا لها منتصف سبتمبر 2022، من نوع "هايبر ماركت" بمدينة العبور، بمول c3 بالحي الترفيهي بمحور العبور، وذلك في إطار خطتها التوسعية بالسوق المصرية، كما يعد هذا الفرع هو رقم 60 لسلسلة كارفور في مصر.

فروع كارفور

قبل افتتاح هذا الفرع وصل عدد فروع "كارفور" في مصر إلى نحو 59 متجرًا في جميع أنحاء مصر، حيث تشمل 14 هايبر ماركت، و45 سوبر ماركت.

وفي عام 2021 افتتحت "كارفور" 7 أفرع ما بين هايبر ماركت وسوبر ماركت، وبلغ حجم استثمارات "ماجد الفطيم للتجزئة" التي تملك وتدير كارفور، في مصر حتى الآن 2.3 مليار جنيه.

كارفور جورميه

وأطلقت "كارفور" أول متجر (كارفور جورميه) في يونيو الماضي، لتزويد العملاء بمجموعة من المنتجات المتميزة والمتخصصة.

ويقع المتجر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط "كارفور جورميه" في داون تاون القطامية بالتجمع الخامس.

حيث يهدف المتجر إلى تزويد المجتمع المصري بتجارب تسوق استثنائية من خلال العروض المميزة على منتجاته الحصرية بجانب الحرفية والخدمات عالية الجودة.

مميزات كارفور

ويعمل "كارفور جورميه" على إمداد المجتمع بمنتجاته الحصرية والخدمات الاستثنائية عالية الجودة، فضلاً عن العروض المتنوعة التي يقدمها المتجر.

وهو يعتبر أيضًا أول فرع من كارفور يوفر خدمات التكنولوجيا المتطورة مثل نظام الدفع الذاتي الأمر الذي من شأنه تسهيل تجربة تسوق العملاء وجعلها أكثر راحة.



All rights reserved. food today eg © 2022