leftlogo

كافة المنتجات في مكان واحد... تعرف على أكبر 6 سلاسل تجارية مصرية 100%

A A A
shopping
سلاسل تجارية مصرية
ضمن حملات تشجيع المنتج المصري، ومطالبة المواطنين بنشر العديد من تلك المنتجات بشكل موسع في السوبر ماركت لكي يتمكنوا من شرائها، فقد ورد على أذهان بعض الأشخاص تساؤلات عن ماهي السلاسل التجارية المصرية التي يتواجد بها هذه المنتجات الغذائية.

لذلك سوف نعرض لكم أهم 6 سلاسل تجارية مصرية (هايبر وان / خير زمان/ مترو ماركت/ كازيون/ فتح الله/ أولاد رجب).

هايبروان


تأسس هايبروان عام 2005 على يد محمد الهواري ليكون أحد أكبر السلاسل التجارية المصرية، توجد ثلاثة فروع رئيسية لهايبروان في مدينة الشيخ زايد، مدينة العاشر من رمضان، وعلى طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي.
كما يهدف "هايبروان" على تلبية احتياجات المتسوقين بدايةً من البقالة المصرية إلى الإلكترونيات الحديثة.

 خير زمان

أسست شركة المنصور القابضة سلسلة خير زمان في عام 2006، والتي تقدم العديد من المنتجات الغذائية بأسعار معقولة لإرضاء الشريحة ذات الدخل المنخفض من المستهلكين، اليوم نمت السلسلة لتصل إلى 97 منفذًا تغطي 13 محافظة في جميع أنحاء مصر، كما أن السلسلة ستستمر في إنشاء سلاسل أكثر خلال الفترة القادمة.

كما بدأ خير زمان في إنتاج المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الخاصة بها، لتلبي منتجات العلامة الخاصة للسلسلة الآن 10% من احتياجات المواطنين ومن المتوقع أن تلبي 80٪ في غضون الخمس سنوات القادمة.

مترو ماركت

قامت شركة منصور القابضة بتأسيس سلسلة "مترو ماركت "، كما أصبحت مترو أكبر سلسلة لبيع المواد الغذائية في السوق من خلال شبكة من 48 منفذًا تخدم العديد من المحافظات على مستوى البلاد، مما عزز مكانة مترو كأكبر سوبر ماركت في مصر.
كما تخطط الشركة ايضًا لإنشاء ما يقرب من 96 فرعًا جديدًا على مستوى البلاد.

كازيون

كازيون ماركت هي سلسلة تجارية تابعة لشركة مساهمة مصرية، تعمل في مجال التجزئة وبيع السلع الاستهلاكية بأسعار في متناول الجميع، وتمتلك السلسلة 140 فرع في 12 محافظ، ويتميز كازيون ماركت بعروض رائعة متوفرة طوال أشهر العام.

أولاد رجب

تأسست أولاد رجب عام 1970، وتعد واحدة من أقدم السلاسل التجارية المصرية، التي تمتلك 40 فرعاً، حيث تغطى 16 محافظة في جمهورية مصر العربية.
وتعتبر أقدم الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في مصر.

فتح الله ماركت  

بدأت مجموعة شركات فتح الله نشاطها التجاري عام 1948، بأسم شركة مسعد فتح الله وإخوته لبيع العطارة، والحبوب، والبن، والشاي بالجملة في أسواق المنشية بالإسكندرية، ثم تطور النشاط إلى البيع بالجملة على مستوى الجمهورية، وتوسع النشاط ليشمل المعلبات، والمنظفات، والمواد الغذائية بجميع أنواعها.
كما أن "فتح الله" يمتلك فروع في جميع أنحاء الجمهورية، لتلبية طلبات المستهلكين.

وبالنظر إلى كل هذه المنتجات نجد أن السلاسل التجارية المصرية منتشرة في كل شبر في مصر، لتقديم كل ما تملك من المنتجات والعروض بهدف إرضاء جميع الاذواق.

All rights reserved. food today eg © 2022