leftlogo

كل ما تحتاجه في مكان واحد...تعرف على أشهر 6 سلاسل تجارية مصرية 100%

A A A
سلاسل تجارية مصرية
6 سلاسل تجارية مصرية 100%
جنت حملات تشجيع المنتج المصري ثمارها، وطالب الكثير من المواطنين بنشر العديد من تلك المنتجات بشكل موسع في السوبر ماركت لكي يتمكنوا من شرائها، فقد ورد على أذهان بعض الأشخاص تساؤلات عن ماهي السلاسل التجارية المصرية التي يتواجد بها هذه المنتجات الغذائية.
وخلال هذا التقرير سوف نناقش بعضًا من تلك السلاسل التجارية المصرية ومنها (بيت الجملة، جملة ماركت، الهواري، المحلاوي، الفرجاني، فلامنجو).

بيت الجملة

تعتبر سلسلة متاجر بيت الجملة واحدة من أشهر السلاسل التجارية التي توفر مختلف الاحتياجات والسلع الأساسية للكثير من المواطنين، كما انها شركة مساهمة مصرية وتمتد فروعها على مستوى الجمهورية.

المحلاوي ماركت

يعتبر المحلاوي ماركت من اهم السلاسل التجارية المصرية التي تقدم عروض باستمرار على للحوم والفاكهة والخضروات بالإضافة إلى الأسماك وجميع مستلزمات البقالة، وتنتشر فروعة في جميع انحاء الجمهورية.

الفرجاني هايبر ماركت

تعتبر من أكبر سلاسل المحلات التجارية التي تخدم علمائها بأجود المنتجات بالإضافة إلى ان "فرجاني" يحرص على تقديم عروض بشكل مستمر، كما انه بتواجد في معظم انحاء مصر بباقة متميزة من العروض علة كافة المنتجات.

ألفا ماركت

وتعمل «ألفا ماركت» في مصر منذ عام 1983 كواحدة من أول وأشهر مراكز تجارة التجزئة بالمفهوم الحديث في مصر ومنطقة الشرق الاوسط، ومؤخرًا دخلت في مرحلة إعادة إحياء السلسلة إلى خريطة تجارة التجزئة في مصر.

علاوة على ذلك، فإن لدى "ألفا ماركت" العديد من الأقسام التي توفر احتياجات متعددة، مثل أقسام السوبر ماركت، والأدوات المكتبية، ومستلزمات الحيوانات الأليفة، وأدوات ومستلزمات التنظيف، وألعاب الأطفال، كما أن السلسلة تمتلك ما يقرب من 9 فروع في الزمالك، ومثله في كل من الحجاز بمدينة هيليوبوليس، وروكسى، والمعادى، والدقى، والمهندسين، والشيخ زايد.

سوبر ماركت الهواري

يقع سوبر ماركت الهواري في منطقة ميدان لبنان ويتوفر بداخلة كل منتجات البقالة وأيضا السلع التموينية الأساسية لكل بيت مصري، ويعد واحد من أقدم وأشهر السلاسل التجارية المصرية.

فلامنجو هايبر ماركت

سوبر ماركت فلامنجو، هو هايبر ماركت في التجمع الخامس متخصص بيع مختلف أنواع السلع والمنتجات، ويعمل الهايبر ماركت على مدار 24 ساعة، ويقدم العديد من العروض والخصومات على السلع والمواد الغذائية.

All rights reserved. food today eg © 2022