leftlogo

لعشاق الريزوتو.. كل الأنواع موجودة في «محمود الفار»

A A A
الريزوتو
الريزوتو

توفر سلسلة محمود الفار ماركت لكل عشاق الريزوتو، الأنواع المختلفة التي يمكن شرائها من الفروع، حيث وجهت رسالة للزبائن: «إيطاليا دايمًا بتقدملنا أكلات ميختلفش عليها اتنين! هتلاقي ريزوتو جالو بكل أنواعه عند محمود الفار ماركت!».

الريزوتو الإيطالي

يعد الريزوتو، طبق إيطالي يقدّم عادة كمقبّلات قبل تناول الطبق الرئيسي، وهناك عدة وصفات ومكونات لتحضير الريزوتو ولكن أساس كل هذه الوصفات هو الأرز، ويمكن أن يحضّر الريزوتو أيضًا كطبق أساسي من الدجاج، الكريما، الزبدة، الحمص، البصل، الثوم، الزيت، مرق الدجاج، الفلفل والملح، ويعتبر الريزوتو من أشهر أطباق الأرز في إيطاليا.

وجبة الريزوتو

تحتوي وجبة الريزوتو "220 جرام تقريبًا" على المعلومات الغذائية التالية، السعرات الحرارية: 589، الدهون: 19، الدهون المشبعة: 8، الكوليسترول: 63، الكربوهيدرات: 73، البروتينات: 29.

أقدم متجر

يعد «الفار ماركت» أو سوبر ماركت محمود الفار، هو أقدم متجر في بورسعيد قدم السلع المستوردة للزبائن مع الأخذ في الاعتبار طبيعة المحافظة والمنطقة الحرة وانفتاحها على العالم منذ سنوات طويلة، لتستقر السلع الأجنبية على «أرفف الفار ماركت» الذي توسع بـ 7 فروع ضخمة في أنحاء بورسعيد.

وبدأ الجيل الجديد من أسرة محمود الفار، التوسع خارج بورسعيد ليصل للقاهرة العاصمة بفروع جديدة وكانت البداية بفرع التجمع الخامس، واتسم كغيره من الفروع في بورسعيد بتوفير كافة السلع المستوردة الأصلية ومنها الجبن المستوردة ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وحتى المنظفات الأجنبية الأصلية، بخلاف الفواكه الاستوائية ليكون من أوائل الهايبر ماركت التي توفر التنوع في الأصناف.

أقسام محمود الفار

وافتُتحت محلات محمود الفار ماركت، لتقدم خدمة بيع عالية الجودة، بأسعار اقتصادية، وأيضا بشكل لائق لجذب العميل مع عروض تناسب جميع الفئات والمستويات وتضم فروع السلسلة تشكيلات متنوعة في كافة الأقسام الاستهلاكية للمواطن.

كما تشمل فروع محمود الفار ماركت تشكيلات متنوعة في أكثر من قسم مختلف منها قسم اللحوم وقسم الألبان ومنتجاتها وقسم البقالة وقسم الخضروات والفاكهة وكافة الأقسام الأخرى التي تضم داخلها تشكيلات وأصناف متعددة من كافة السلع والمنتجات.
ثصضث

All rights reserved. food today eg © 2022