leftlogo

لعشاق اللب.. اشتري الأعلى جودة والأقل سعرًا من «لولو ماركت»

A A A
اللب
اللب

يعد اللب "ملك التسالي" في مصر، وهو من المكسرات المفضلة للكثير من الأفراد، وتتعدد أنواعه وفوائده، إذ يوحد العديد من الأصناف ومنها اللب السوري واللب السوبر واللب الأبيض، وتروج السلاسل التجارية لبيع اللب وجذب الجمهور، وفي مقدمة تلك السلاسل، لولو ماركت، حيث وجهت رسالة للزبائن، قالت فيها: "اشتري اللب اللي بتحبه بأفضل جودة وأفضل سعر فقط في لولو هايبر ماركت، وقالت إن هذا العرض ساري من 21 حتى 27 ديسمبر 2022 أو حتى نفاد الكمية.

سعر اللب

وفرت سلسلة لولو هايبر ماركت أنواعًا من اللب، منها لب سوبر مصري سعر الكيلو جرام 120 جنيهًا، لب سوري سعر الكيلو جرام 92.50 جنيه، لب أبيض سعر الكيلو جرام 165 جنيهًا، كما أوضحت السلسلة أن تلك العروض من "عروض التوفير".

فروع لولو ماركت

افتتحت مجموعة اللولو الدولية الفرع الثالث لها في مصر خلال شهر أبريل 2021 وهو هايبر ماركت في بارك مول - شارع التسعين بالتجمع الخامس بجانب الجامعة الأمريكية بالقاهرة، القاهرة الجديدة -مصر، بمساحه 8700 متر مربع.

ويعمل الفرع على توفير أكثر من 30 ألف نوع من المنتجات للعملاء، وذلك حفاظا علي تقليد اللولو في توفير منتجات أكثر تنوعا بأفضل الأسعار، ويقع الفرع الأول للولو هايبر ماركت في مول إيميرالد توين بلازا في القاهرة الجديدة منذ 2015، وتم افتتاح الفرع الثاني في يوليو 2020، نادي وادي دجلة، شيراتون -هليوبوليس.

خدمة التوصيل السريع

كما تتيح سلسلة لولو ماركت إمكانية التوصيل السريع من خلال طلب العميل كل ما يحتاجه عن طريق الواتساب، وسيتم توصيله حتى باب البيت خلال ساعة واحدة فقط.
324434
اللب الأبيض

All rights reserved. food today eg © 2022