leftlogo

لو ساكن في التجمع هنقولك ايه أقرب هايبر ماركتس ليك؟

A A A
شوبينجو
التسوق داخل السلاسل التجارية
إذا كنت من عشاق التسوق، ومن سكان التجمع الخامس، يقدم لك Food Today 5 من أكبر الهايبر والسوبر ماركتس حيث يمكنك من خلالها شراء حاجتك بكل سهولة.

1- سبينس
سبينس


يقع متجر "سبينس" بشارع التسعين الشمالي، القاهرة الجديدة، وتعد سبينس شركة رائدة في تجارة التجزئة في مصر، إذ توفر أفضل المنتجات الغذائية من بقالة، مخبوزات طازجة، وغيرها من المنتجات الأخرى، إلى جانب أقوى منتجات المنزل لملايين من العملاء من خلال سلسة كبيرة من متاجر السوبرماركت والهايبرماركت ومنصات البيع الإلكتروني.
ويقدم سبينس كثير من العروض المميزة على كثير من المنتجات الغذائية.

2- سعودي


يقع "سعودي" في 82 شارع اخناتون بالحي الأول بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة، ويتميز بأقسام المخبوزات واللحوم والأجبان، حيث يتوفر فيه معظم احتياجات البيت الأساسية.
كما يقدم سعودي عروض تستمر أحيانا لفترة على العديد من المنتجات التي يحتاجها المستهلكين باستمرار.

3- لولو ماركت
لولو 2


يقع "لولو" في بارك مول بشارع التسعين، بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، وتعد السلسة من المتاجر التي تركز بقوة على التسويق الإلكتروني، إذ تقوم بتوفير مجموعة من السيارات لتوصيل الطلبات الخاصة بالشراء أونلاين من المنزل.

4- فلامنجو ماركت


يقع " فلامنجو" داخل ديار مول الدور الأرضي، بشارع التسعين الجنوبي، النرجس، القاهرة الجديدة، يقدم فلامنجو العديد من المنتجات الغذائية كالجبن واللحوم والأسماك، والمشروبات، إلى جانب احتياجات المنزل.
يتميز فلامنجو أيضا بخدمة توصيل الطلبات إلى المنزل، وبه أقوى العروض والخصومات على كل احتياجات البيت.

5- الفا ماركت
الفا ماركت


يقع "الفا ماركت" في القطعة 162 شارع التسعين الشمالي، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، تعد ألفا ماركت من أوائل سلاسل التجزئة في مصر، حيث تدير 7 من السوبر ماركتس في القاهرة الكبرى، وتتميز ألفا بتقديم عروض تستمر طوال العام على المنتجات الغذائية والأطعمة الطازجة من لحوم، أسماك، خضراوات ومجمدات، إلى جانب الأطعمة الجافة، مستحضرات العناية الشخصية، المنظفات، الأدوات المنزلية، والأجهزة الكهربائية.

All rights reserved. food today eg © 2022