leftlogo

ماجد الفطيم: تغير سعر الصرف في مصر لا يمثل عائق لنا.. ونركز على الاستثمار في مصر بشكل أكبر خلال الفترة القادمة

A A A
ماجد الفطييم
شركة ماجد الفطيم
قال أحمد إسماعيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم القابضة إن التغيرات في سوق الصرف المصرية لا تمثل عائقًا كبيرًا أمامنا خاصة أننا اعتدنا عليها على مدار فترة عملنا الممتدة لنحو 25 عامًا متواصلين، وعاصرنا تغيرات كثيرة جعلتنا نتكيف مع السوق المصري والتنبؤ يما سيحدث مع الاستعداد له بكافة طاقتنا.

وأضاف إسماعيل أن المجموعة تعمل حاليًا على وضع خطط واستراتيجيات عمل جديدة في مصر للاستفادة من سعر الصرف بهدف زيادة معدلات التصدير للمنتجات الزراعية والغذائية، مما أثر بالإيجاب على عدم تأثر الشركة بالتغيرات الاقتصادية في مصر.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم القابضة إلى أن المجموعة بدأت في إصدار علامات تجارية جديدة منخفضة الثمن في مصر مع تقديمها بجودة عالية كي تتناسب مع كافة الطبقات، إلى جانب الوصول إلى 99% من سلاسل التوريد لتصبح محلية.

وأوضح إسماعيل أن التجارة الإلكترونية جزء هام من أرباح شركة الفطيم، والتي تمثل نحو 10% من المبيعات، ومن المتوقع أن تزيد هذه النسبة خلال الأعوام القادة تزامنًا مع التطور التكنولوجي واتجاه الجمهور لاستخدام التطبيقات بشكل أكبر، مضيفًا أن الذكاء الاصطناعي سيزيد الإنتاجية للأفراد ويرفع كفاءة العمل، لذلك ستعمل المجموعة تعمل على تطوير التقنية جديدة Chat gpt خاصة وهي مجموعة أدوات يتم تطويرها ذاتيا وبالشراكة مع عدد من الشركاء.

اقرأ أيضًا: استيراد 537 ألف طن من السكر الخام وضخ 138 ألف طن من الأبيض بأسعار ميسرة

All rights reserved. food today eg © 2022