leftlogo

«مترو ماركت» تطرح صوصات الكريسماس المميزة احتفالاً بالعام الجديد

A A A
صوصات مترو
صوصات مترو

تطرح مترو ماركت صوصات الكريسماس المميزة خلال العام الجاري، بالأطعمة المختلفة والمميزة، كما أعلنت عن طرح العديد من العروض المميزة والتي ليس لها مثيل، خلال آخر شهر من العام بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد والكريسماس، وتقدم مترو أفضل الأسعار طوال شهر ديسمبر، والجودة العالية التي تتميز بها كافة السلع.

أبلكيشن مترو ماركت

دعت مترو عملائها لتحميل ابليكشن مترو ماركت من أجل التسوق لتوفير كافة احتياجاتهم، كما أتاحت خدمة الدليفري المجاني على أول 3 طلبات، حين يتم استخدام البرومو كود "free3x"، وسيتم توصيله حتى باب المنزل.

منصور القابضة

تعتقد منصور القابضة أن الوقت قد حان لإدخال وسيلة أكثر ملاءمة للتسوق في مصر. كشفت دراسة أولية متعمقة لمشهد التسوق في البلاد، وأنه على الرغم من وجود بعض محلات السوبر ماركت ذات السلسلة الصغيرة، إلا أنه كان هناك مجال للتحسين، كما تهدف منصور القابضة إلى إنهاء عملية التوزيع من خلال إدخال سلسلة متاجر جديدة.
وتهدف مترو إلى الاستفادة من النمو السريع الذي تم تحقيقه من خلال توجيه القوة الشرائية المتزايدة، من أجل زيادة الكفاءة، وتقديم القيمة مقابل المال إلى قاعدة العملاء المخلصين، والتخطيط لفتح فروع جديدة لتعزيز وجود عروض مترو ماركت.

مترو ماركت

يصل إجمالي عدد فروع مترو ماركت وفريش فود وخير زمان إلى 184 فرع تنتشر في حوالي 20 محافظة، وتتوزع كالتالي 142 لعلامة خير زمان و38 لعلامة مترو و4 فريش فود، كما أن الخطة الاستراتيجية للسلسلة  تتركز على استمرار التوسعات الأفقية بافتتاح فروع جديدة بهدف تحقيق انتشار جغرافي واسع وصولا لعملائهم في كافة المحافظات.
ضثص
صوص جديد من مترو

All rights reserved. food today eg © 2022