leftlogo

A- Market تحفز الزبائن لطهي البيتزا في البيت بهذه الطريقة

A A A
البيتزا
البيتزا

تتنوع أدوات السلاسل التجارية، لتحفيز وتشجيع الزبائن لاحتراف الطهي أو العمل على طبخ مختلف الأصناف من المأكولات في البيت، ونرصد في هذا التقرير طريقة سلسلة A-Market لحث الزبائن على طهي البيتزا في المنزل، حيث وجهت رسالة للزبائن مفادها: «حضري أسرع بيتزا إيطالي في البيت بمكونات كلها موجودة في A-Market وأحلي من بره بكتير، ‏خليك في البيت وأطلب اللي نفسك فيه».

مكونات البيتزا

وقالت سلسلة A-Market إن مكونات البيتزا والمتاحة في فروعها تشمل عجينة بيتزا، مشروم، صلصة الطماطم، زيتون، شرائح سلامي، جبنة موزاريلا.

وتضم سلسلة A-Market بفروعها في القاهرة والشرقية، أقسام كاملة للمنتجات الفريش، بدءًا من قسم اللحوم وهو من الأقسام ذات الأهمية والحساسية لدى العملاء، لأنه ليس من السهل إكساب العميل الثقة الكاملة لمن يبيع الأطعمة الطازجة، لذلك تتميز سلسلة A Market ببيع اللحوم الفريش فقط، حيث يتم الحصول على المواشي بأعمار صغيرة ثم يتم ذبحها وتأتي إلى الفروع بختم المجازر، كما يتاح بالفروع كل القطعيات وأنواعها، لتلبية طلبات الزبائن.

فروع إيه ماركت

فروع السلسلة كسبت ثقة العملاء في المنتجات الفريش، خاصة اللحوم، كما أن فروع السلسلة تضم قسم أجبان من أفضل الأقسام المتاحة بالسوق المحلية، سواء من ناحية الجودة أو التنوع بمختلف الأصناف سواء المصرية أو المستوردة.

تدريب الشيفات

ومتاح أيضًا بالفروع مختلف أنواع الدواجن واللانشون والبسطرمة والأفانتي، وذلك في سبيل تلبية احتياجات العملاء، كما أن الشيفات بفروع سلسلة A Market  لديهم خبرات ونقوم بتدريبهم بشكل مستمر لإكسابهم مهارات إضافية، وللوصول إلى مستوى الخدمة التي يريدها العميل.

خضروات فريش

متاح بالفروع أيضًا قسم الخضروات والفاكهة والذي يضم مختلف الأصناف الفريش، كما أنه متاح للعميل للعميل خيارات متعددة سواء إذا كان يرغب في فرز وتعبئة الأصناف بنفسه سيجد عرض الخضروات والفاكهة المكشوف، كما أن هناك عملاء يرغبون في شراء المنتجات بسرعة، وهذا متاح في المغلفات وعليها الكود والسعر، ومن ثم يوجد تنوع بالسلسلة مع إتاحة المنتجات المحلية والمستوردة. 
wqewee

All rights reserved. food today eg © 2022