leftlogo

"Fresh food Market" يتبرع بأرباح شهر نوفمبر لصالح الهلال الأحمر المصري

A A A
فريش-فوود-عربي
Fresh Food Market

تضامنًا مع غزة، أعلن "Fresh Food Market" عبر صفحته الرسمية على "الفيس بوك" عن تعليق كافة احتفالاته الخاصة بافتتاح فرعه الجديد في مول "سكوير 1" بالقاهرة الجديدة، نتيجة الظروف الراهنة التي تحدث في فلسطين وبقطاع غزة على وجه التحديد، مع فتح أبوابه لاستقبال الجمهور للتسوق بشكل طبيعي.

 كما وضح Fresh Food Market بأن كافة الأرباح الناتجة من شهر نوفمبر ستذهب مباشرة إلى الهلال الأحمر المصري، للتبرع لأهالي غزة ودعمهم في ظل الأحداث الراهنة من خلال تقديم المساعدات الإغاثية سواء المواد الغذائية أو المستلزمات الطبية وغيرها.

فريش-فوود-انجليش

وأدان بشدة ما يتعرض إليه الفلسطينيون في بلادهم سواء الإبادة الجماعية وقتل عدد كبير منهم بالقنابل والصواريخ أو من خلال التهجير القسري لبيوتهم وترحيلهم لمخيمات إلى جانب قطع المياه والكهرباء عنهم، مضيفين بحق أهالي فلسطين في الحصول على حياة طبيعية مثل باقي الدول الأخرى مع التمتع بكافة مقومات الحياة الطبيعية والتي تم منعها تمامًا من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

fresh food market من السلاسل التجارية الكبرى التي تشتهر بتقديمها لكافة المنتجات سواء المستوردة أو المحلية، وبأسعار مناسبة للجميع مع القيام بعروض بصفة مستمرة لاستقطاب عدد أكبر من العملاء للذهاب إليهم خصيصًا، كما يمتلك المتجر 5 فروع على مستوى الجمهورية منهم فرع في مول سكوير 1، وسان ستيفانو بالأسكندرية وبالم هيلز في 6 أكتوبر.
اتيتيلالاقلب
بتنابخعابخ


All rights reserved. food today eg © 2022