leftlogo

"تصميم ذكي وجودة فائقة"... المصري يكسب في معركة البحث عن أفضل رقائق بطاطس مقلية

A A A
sara3 (1)
المصري يكسب في معركة البحث عن أفضل رقائق بطاطس مقلية
خلال رحلة البحث عن الشركات المصرية، في إطار حملات دعم المنتج المحلي، التي لازالت تهيمن في هذه الآونة على عقول العديد من الأشخاص، بل وجنت ثمارها بظهور عدد لا حصر له من المنتجات التي أثارت دهشة وإعجاب كثير من المستهلكين.

رقائق البطاطس المصرية تجني ثمارها من حملات الدعم 

كان لمنتجات رقائق البطاطس نصيب من هذه الحملات، فـ بعد أن كانت العلامة التجارية "شيبسي" تستحوذ على الأسواق بأكملها، بل وتتصدر البرندات الأكثر اختيارًا بقطاع الأغذية بمصر، أصبحت الآن آخر تفضيلات المستهلك.

حيث عمل ظهور العلامات التجارية المصرية "لرقائق البطاطس"، على عزف الكثيرون عن منتجات الشيبسي المستوردة.

مميزات تفوق المستورد

ولكن المثير للجدل، هو عند انتشار تلك العلامات المصرية لرقائق البطاطس، ظن البعض، بل وحتى الكثيرون أن هذه المنتجات غير مصرية لما تواجدت عليه من جودة وطعم وتغليف تكاد تفوق المستورد.

سبادس تأثر قلوب المستهلكين

فـ عند النظر إلى العلامة التجارية "سبادس"، التي نستطيع القول الآن أنها استحوذت على قلوب العديد من الأشخاص، لما تواجدت عليه من جودة لرقائق البطاطس صُنعت بخبرة احترافية، وطعم يأتي بنكهات مميزة عديدة، وتغليف ذكي يجذب عيون المستهلكين.

بيج شيبسي على خطى شيبسي 

وبالمثل تمامًا لرقائق البطاطس "بيج شيبس"، التي تُعد من إنتاج شركة "إيجيبت فودز"، فـ نجد أنها ما تتشابه كثيرًا مع "شيبسي"، ولكنها تميزت عنها برقائق طبيعية 100%، مع قرمشة أكثر ونكهات أقوى.

تايجر إكسلينس يجذب عيون الرواد

أما عن رقائق بطاطس "تايجر إكسيلنس"، فقد كان لها نصيب من الجدل أيضًا، حيث انقسم رواد السوشيال ميديا حول حقيقة أصلها، حتى أن البعض أرجع منشأها إلى الولايات المتحدة.

وبالنظر إلى منتجات " تايجر إكسلينس" فـ نجد أن شركة "إيجيب فودز" استطاعت أن تجذب المستهلكين إليها، بتغليفها الذكي الذي يمتاز بألوان رائعة وورق عالي الجودة، علاوة على نكهاته الفريدة من نوعها، والتي يتم تتبيلها قبل القلي.

تصميم ذكي يخطف الأنظار وجودة عالية تفوق المستورد 

ولكن أكثر ما أبهر المستهلكين، هو رقائق بطاطس "سولو"، التابعة لشركة المصرية الوطنية للأمن الغذائي، والتي انقسم الرواد حول حقيقة أصولها بالفعل، حيث تأتي الرقائق بعدة نكهات، علاوة على تغليفها المميز والقوي لكل نكهة، والبطاطس المقرمشة عالية الجودة، والتي يتك اختيارها يدويًا وتحضر بعناية فائقة.

ظهور قوي على الساحة الاقتصادية 

وبذلك نستنتج أن الشركات المصرية لرقائق البطاطس أصبحت تتواجد بقوة على الساحة الاقتصادية، بل وتمكنت من جذب المستهلكين إليها بجودة منتجاتها الفريدة.

ونظرًا لأن التغليف دائمًا ما يؤثر على اتخاذ قرار سلوك شراء المستهلك، فقد لعبت تلك الشركات على هذا الأمر لجذب أنظار الأشخاص، وتشجيعهم على الشراء.

أقرأ أيضًا:  بعد انتشار حملات المقاطعة.. 4 بدائل مصرية لـ "الشيبسي" في السوبر ماركت وبأسعار معقولة

 


 

  
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022