leftlogo

آيس كريم في الساحل.. جربه عند chimney cake أو بالنكهات المختلفة

A A A
آيس كريم.. لزوم خروجة العيد
تناول الآيس كريم

الشعور بالانتعاش بعد تناول الآيس كريم بالنكهة المُفضلة لك قد تضاعف بسبب أنه يمكنك الآن تناول الآيس كريم على البحر في الساحل الشمالي، لتستمتع بمذاق الآيس كريم والانتعاش مع منظر البحر والأمواج وانت على رمال الساحل مع أصدقائك، فريق "Food Today" يقدم لك ثلاثة أماكن تتميز في تقديم الآيس كريم بالعديد من النكهات والاختراعات في الساحل الشمالي.

Croccante


 الآيس كريم في Croccante مختلف قليلًا عن الآيس كريم النقليدي، لتجده جوه كون من الـchimney cake  المُغطة بالعديد من الإضافات من القرفة بالسكر، سبرينكيلز،أوريو، لوتس، بندق أو فستق، وبعد اختيار الشكل الخارجي للآيس كريم، يأتي وقت اختيار نكهة الآيس كريم المُفضلة لك سواء نوتيلا، لوتس، شوكولاتة بيضاء، كراميل، وفستق.

 

أما الخطوة الثالثة هي اختيار الإضافات، يمكنك إضافة أي نوع من الشوكولاتة سواء Snickers أو Maltesers وأيضًا يمكنك إضافة الآيس كريم على وجه الكيك، ليكون المميز في Croccante انه يمكنك اختيار مكونات الكيك الخاصة بك بنفسك، لأنهم لا يقدمون نوع ثابت، ويمكنك الاستمتاع بهذا الاختراع بالساحل الشمالي في Lake Yard هاسيندا أو في Northed بقرية زهرة في العلمين.

Stavolta


من المطاعم التي اشتهرت ببيع الآيس كريم بنكهات متنوعة بين النكهة المصرية والإيطالية، هو Stavolta  الذي انتقل معك إلى الساحل الشمالي، ليقدم الآيس كريم بألذ النكهات على حسب اختيارك فيمكنك الاستمتاع بآيس كريم شوكولاتة، فانيليا، كراميل، تيراميسو وشوكولاتة بقطع اللوز.

وجاء الإنتقال مع الحفاظ على روعة وجودة الآيس كريم الـ Home made الذي تميز في تحضيره بمختلف النكهات طوال السنوات الماضية، بجانب تقديم الكوكيز والكيك بالأطعمة المختلفة، لتستمتع بالآيس كريم مع أصدقائك في الساحل الشمالي بفروع Stavolta في Diplo، Mountain View، Swan Lake، وLake Yard هاسيندا باي.

Dolato 


نجح دولاتو في جذب عشاق الآيس كريم عبر تقديم أشكال وأنواع غير تقليدية من الوفال والآيس كريم بجميع النكهات التي تُفضلها، بجانب اختراع آيس كريم " Mini Sticks " التي يمكن تناولها في قضمة واحدة فهي تُعتبر قطع آيس كريم صغيرة في عصا خشبية، ويتمتع دولاتو بقائمة متنوعة من نكهات الآيس كريم الجديدة والتقليدية، من المانجو والشوكولاتة والفانيليا إلى التيراميسو والبان وتشيز كيك الفراولة، ونكهات الصيف الجديدة التي لا تقاوم في فروع Dolato بمراسي.
Croccante اختراع الآيس كريم من Croccante

Stavolta Stavolta في الساحل
Dolato آيس كريم ميني ستيك من Dolato 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022