leftlogo

لو في الشيخ زايد لازم تروح Walk of Cairo وتجرب الأكل الحلو من المطاعم

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
تناول الطعام

يعتبر Walk Of Cairo من أحلى وأجدد الأماكن في الشيخ زايد، وإن كنت من سكان المنطقة أو ذاهب إلى هذا الجزء من المدينة، فريق "Food Today" يرشح لك الذهاب إلى "ووك أوف كايرو" وتناول الطعام مع أصدقائك في بعض المطاعم المتميزة هناك، لتستمتع بالأكل اللبناني أو من عربة أكل مختلفة وجديدة وتختم اليوم بالآيس كريم اللذيذ.

Seray


مطعم "سيراي" في Walk of Cairo قادرا على نقل التجربة اللبنانية الكاملة إليك من خلال أطباقه المميزة ذات المذاق اللبناني الأصيل، بداية من وجبات الإفطار وأطباق المزة الساخنة والباردة إلى الفتة والمشاوي التي ستنقلك إلى شوارع بيروت من أول قضمة.

ومن المعروف أن المطبخ اللبناني يتميز بتنوع المقبلات أو أطباق "المزة" كما يطلق عليها في لبنان، فعليك بدء الوجبة بأطباق المزة مثل التبولة بالبرغل والبقدونس والطماطم، أو الكبة المقلية ذات القشرة المقرمشة والقلب الطري المحشي، بجانب فطائر السبانخ الشهيرة وسمبوسك اللحم وسبرينج رولز الجبن.

لتدخل بعد ذلك على المشاوي اللبنانية الذي لا يُعلى عليها في المذاق المتميز، ويمكنك الاستمتاع بأطباق المكس جريل من الدجاج واللحم المشوي، أو ريش الضأن المشوية.

 

كما يمكنك تجربة "KebabKheshkhash" المكون من لحم مفروم مشوي وملفوف مع البقدونس والفلفل والثوم، وللحلو يمكنك تجربة العثمانلية بالفستق المجروش والقشطة، أو الكنافة النابلسية الشهيرة.

Mario’s Truck


عربية أكل مستوحاة من التراث الإيطالي، تضم أطباق متنوعة مصنوعة يدويًا بلمسة عصرية، هذا ما ستجده في Mario’s Truck، على الرغم من العربة الصغيرة التي تبدو مخصصة للوجبات "السريعة جدًا" إلا أن قائمة الطعام في "ماريو" عامرة بالأصناف، التي تنحصر بين سندوتشات البرجر والسي فود.

إلى جانب المشروبات المميزة كالميلك شيك، يمكنك طلب "دبل مابل بيكون برجر" وهو عبارة عن شريحة برجر سماش، لحم بقري مقدد، جبنة شيدر حمراء مع بصل أحمر وخس، وأيضًا يحتوي السندوتش على صلصة المايو الحارة.

أما عن السي فود، فيمكنك تجربة الكالماري رول، وهي عبارة عن كاليماري مقلي، مع الرانش والخس ومزيج من الجمبري والكافيار، ويمكنك بعد الأكل تناول الشاي بالنعناع، أما أثناء الدفع يقدم الموظفون لك الآيس كريم، وعلى الرغم من عدم وجود الآيس كريم في القائمة، إلا أن أغلب زوار المكان يذهبون من أجله.

Dolato


إن كنت تُحب التورتة بالنكهات المختلفة، فعليك أن تجربها من Dolato الذي يقدم تورتة من الـ Iced Tarts الخاصة بهم، ويوجد تورتة الفستق وتتكون من كيك سبونج مع كريمة غنية وكريمة قطع الفستق، أما الـ Roche فهي تتكون من شوكولاته روشيه مع بسكويت بالزبدة وبندق وقطع من شوكولاتة روشيه على الوجه، أيضًا الـ Trentino مميزة لمُحبي البلوبيري، والـ Teramisu لمُحبي الـ Savoiardi Biscuits ببودرة الكاكاو.

أما إن كنت تُفضل الآيس كريم، فإن Dolato لديهم أكثر من نكهة له لتجد ما تُحب وربما تجرب نوعًا جديدًا، فيُمكنك أن تجد آيس كريم مانجو، فراولة، شوكولاتة بالحليب، دارك شوكلت، الفستق، زبادي التوت، فانليا، وبالكراميل، بجانب النكهات المختلفة، منها الـ Salted Caramel، الليمون، التراميسو، البابل جام، والأوريو، وأيضًا الآيس كريم بالتشيز كيك فراولة أكثر من رائع.

المقبلات في Seray المقبلات في Seray

292508704_391151443082285_319808649745182267_n سندوتشات Mario's

dolato آيس كريم من Dolato


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022