leftlogo

أحلى 4 أماكن تجيب منهم كنافة رمضان وأنت رايح العزومة «النابلسية تكسب التشيز كيك»

A A A
etoil2
كنافة إيتوال

رمضان شهر العزومات عند الأقارب والعائلة والأصدقاء، وبالتأكيد لديك أكثر من عزومة خلال هذا الشهر الكريم، وقبل الذهاب للعزومة ستبدأ في التفكير، ماذا تأخذ معك وتُقدمه للعازمين؟
السر في الكنافة، الكُنافة المصرية الأصيلة التي تقف على رأس قائمة حلويات رمضان، ولها نفس الأهمية والمكانة في قلوبنا بعد رمضان، سواء بالكاسترد، بالفواكه، بالشوكولاته أو حتى سادة، يكفي قرمشتها وطعمها الساحر، ويُرشح لكم Food Today خمسة أماكن مُختلفة يُمكنكم شراء كُنافة منها في الطريق لعزومة الفطار.

إيتوال هيخليك تختار بنفسك

إيتوال واحد من أفضل وأشهر محال الحلويات في القاهرة، ولديه الكثير من الحلويات الشرقية مثل بلح الشام والبسبوسة والمتدلعة، وحلويات غربية مثل الإكلير والتشيز كيك.
لكنه في الكُنافة "مبيهزرش"، فهو يُقدم كنافة بقطع المانجو الطازجة، وكنافة بالشوكولاته وعليها صوص الشوكولاتة وقطع البندق، وكنافة أخرى باللوتس ودريسنج رائع ببسكويت وصوص اللوتس.
يُمكنك اختيار النوع المُفضل لديك أو طلب كنافة بها نوعين من اختيارك، أو الـ3 أنواع، أما الـ Four Seasons فهي خيالية، ومُقسمة إلى 4 أجزاء بالمانجو، الشوكولاتة، اللوتس، تشيز كيك بلوبيري.

جرب جاتوه الكنافة بالمانجو من العبد

يُقدم العبد منيو رمضاني كامل للحلويات الشرقية خلال الشهر الكريم، ويحتوي على بعض الأصناف الجديدة التي لم تكن موجودة من قبل، منها الكنافة رولز، وكنافة بايتس، بجانب أطباق الكُنافة التي تكفي فردًا واحدًا ومنها كنافة عثمانلية، وباللوتس، وبالمانجو، والشوكولاته، والكنافة بالمانجو لها عشق خاص لدرجة أن العبد اخترع منها "جاتو كنافة مانجو".


المالتي كنافة من La Poire حكاية

لابوار يدخل السباق بأجواء رمضانية أكثر من رائعة، ومنيو رمضاني أيضًا ممتاز، يُقدم حلويات شرقية متنوعة لكن الكُنافة لها مكان أساسي داخل هذه القائمة، فيُمكنك الحصول على كُنافة نابلسية بالمكسرات والفستق، أو كنافة غنية بقطع المانجو الباردة والكريمة لتُنعشك بعد المغرب في رمضان، والكنافة الأساور أيضًا رائعة خاصة وأن شكلها لطيف كهدية، وهي محشوة شوكولاته ومكسرات.
أما لمُحبي الشوكولاتة، ووقطع المالتيزرز وصوص الشوكولاته وطعم الشوكولاته الغني، فالـمالتي كنافة هى أنسب نوع لهم، لإنها بُركان من الشوكولاتة، ولو كنت تُريد كنافة 1/2 و1/2، فيُمكنك طلبها باللوتس والنوتيلا، أو البانوفي والروشيه.

الميكسات حاجة تانية في Salé Sucré

يُقدم Salé Sucré منيو رمضاني هايل، ويُمكنك أن تحصل على كنافة نوتيلا حيث تكون الكنافة كرسبي وفوقها كيك الفادج مع سبريد شوكولاتة وبندق.
أو كنافة باللوتس ومُغطاة باللوتس والكنافة المقرمشة واللوز، وأيضًا يُمكنك الحصول على كنافة 1/2 مُغطى باللوتس واللوز و1/2 محشو شوكولاتة وبندق مكرمل.
أو كنافة مغطاة بكريمة لبناني وفراولة، والنصف الآخر كنافة بكيك الفادج، أو بميكس من الشوكولاته الروشيه وكيك الريد فلفليت.


lapoire3
La Poire


el3bd 2
العبد


etoil2
Etoil


saleeeكنافة فراولة وكيك فادج من Salé Sucré

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022