leftlogo

تورتة ولا عزومة على أكلة؟.. هنقولك تعمل إيه في عيد الأم

A A A
villa3
مطعم فيلا بيروت

يعلم الجميع أن كل الهدايا لا تساوي أي شيء مُقابل كل المجهود التي تقُوم به الأمهات، لكن في عيد الأم نحاول أن نجعله يوم مُميزًا لهم ونُقدم لهم هدية تُعبر عن مدى الحب والتقدير تجاهنّ.


يُرشح لك Food Today أن تكون الهدية هذا العام تورتة لطيفة من مكان مُميز، La Poire على سبيل المثال، أو عزومة وأكلة هى تحبها في مطعم أنيق ويليق بالتجمعات العائلية.

إيه رأيك في تورتة من La Poire ؟


تورتة لابوار


"لابوار" لا يختلف عليه اثنان، في الحلويات بشكل عام وخاصة في التورت، ومن أجل رسم الضحكة على وجوه الأمهات في عيدهن الخاص، ففي La Poire ستجد مجموعة متميزة للغاية من الـCake Pops Box بنكهات مختلفة وألوان رائعة، بجانب أكثر من شكل لتورتة عيد الأم، مع تزيينها بعجينة السكر وجملة "I Love You Mama" التي تُعتبر شعار عيد الأم في لابوار.

Tseppas كمان هيقدم لك تورتة مع بوكيه ورد وشوكولاته

منيو عيد الأم

يُقدم Tseppas مجموعة لطيفة الشكل والطعم من الـCakes، بزينة أنيقة من الورد المُحضر من عجين السكر، ويُرشح لك Food Today من ضمن التورت في تسيباس Vanilla Blossom Cake، فهي مُناسبة للغاية لمُحبي الفانيلا، أما الـ Chocolate Rose فهى بالشوكولاتة لكن لونها من الخارج مُغطى بعجين سكر ذو لون وردي ليجعلها أكثر رومانسية وجمالًا، أيضًا يُقدم Tseppas باقة من الورد والشوكولاته الروشيه، متنوعة في الشكل واللون أيضًا حتى يُمكنك اختيار ما يعجبك من ضمنهم.

تاكل فطاير وبيتزا من الخواجة؟

تورتة

 

يقدم مطعم الخواجة تشكيلة كبيرة من أنواع البيتزا والفطاير الشرقية بأشهى المكونات، والتي تقدم مع كل الأطباق الجانبية كالعسل والطحينة والجبنة، كما توجد أنواع مختلفة من المخبوزات والسندوتشات.


ويقدم الخواجة أيضًا أصنافا مختلفة من الطواجن، منها طاجن الأرز بالخلطة وعليه طبقة من الجلاش من أعلى، مع اختيارك من اللحم أو السجق أو الكبدة أو الفراخ، كما يتميز بالفطائر الحلوة بالفواكه واللوتس والنوتيلا.

أكل من قلب لبنان.. ست الحبايب تنوّر فيلا بيروت 

فيلا بيروت


عند وصولك المكان ستُفاجئك تلك المساحات الواسعة من الأشجار التي تُشعرك بأجواء هادئة ومُريحة للأعصاب، وعند الباب ستجد تماثيل رائعة، أما في الداخل فهم مهتمون بكل التفاصيل، الأسقف، والطاولات والكراسي وطريقة تقديم الأطباق.


من الأكلات اللبنانية التي يُقدمها فيلا بيروت، المناقيش والعرائس، الكُنافة النابلسية مع القشطة والفستق، غزل البنات بالآيس كريم، أما الأطباق الرئيسية فمنها الفريك باللحم، والفريك بالدجاج، والكُبيبة مع الطحينة والأرز الأبيض واللوز، أو قطع اللحم مع صلصة الزبادي بالثوم، وتُقدم بالأرز واللوز.


أيضًا المشاوي هناك رائعة من كفتة الخشخاش، والشيش طاووق، ولحم بتلو مشوي بالبهارات اللبنانية، والحمام المشوي على طريقة فيلا بيروت.

إيه رأيك في سوشي ؟

Sakura Sushi

مطعم Sakura Sushi فى المعادي، يقدم أنواعًا مختلفة من السوشي، منها الـLigo والبرمودا وغيرها من الأطباق الخاصة بـSukara.


مع أطباق النودلز، يُمكنك أن تجد اختيارات كثيرة تُناسب ست الحبايب، يُرشح لك Food Today طلب الـYaki Soba Beef الذي يتكون من قطع لحم بقري مع ثوم، فلفل أخضر، بصل، وسمسم، مع الكثير من النودلز.


أما لو كنت أنت أو والدتك نباتية، فهو يقدم الـFried Vegetables وهو طبق من الأرز مع قطع الخضار المَقلي والصوص.

مشويات وشاورما من باب شرقي 

شاورما عربي من باب شرقي

باب شرقي من المطاعم التي تُقدم أكثر من أكلة تنال اعجاب "ست الكل"، موجود في مساكن شيراتون وعباس العقاد في مدينة نصر، يُقدم سندوتشات وفتة الشاورما، بجانب أطباق مميزة من المشويات من اللحوم والفراخ، حيث يُمكنك تناول الشيش طاووق، الميكس جريل، الفراخ المشوية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022