leftlogo

أرز مكسيكي وباستا إيطالية في مطعم Freddy’s.. ومنيو الأطفال فيه ستربس دجاج

A A A
مطعم Freddy's Egypt
أطباق متنوعة من مطعم Freddy’s

لمحبي الأكل الإيطالي والميكسيكي، يقدم مطعم Freddy’s عددًا من الأكلات المتنوعة من مختلف مطابخ العالم، إذ يمكن الاستمتاع بالباستا الإيطالية والأرز المكسيكي بجانب مقبلات جديدة ومبتكرة، وللاستمتاع بتناول الطعام اللذيذ قم بزيارة Freddy’s في فيلا 1G، محور مصطفى كامل جنوب الأكاديمية، القاهرة الجديدة.

 

الأطباق الجانبية في حلاوة الأساسية
 شوربة البروكلي 

أصابع الموتزريلا أو "أصابع الجمبري المقرمشة" مع الجبنة شيدر وصوص السلمون المدخن والسويت شيللي، ولاختراع جديد عليك تجربة البطاطس مقلية مع فلفل الألوان، الزيتون، الهلابينو، صوص الجبن الشيدر و صوص البولونيز، أما عن السبرينج رولز في Freddy’s، فيمكنك الاستمتاع بأنواع حشوات مختلفة من الخضروات أو الدجاج أو الجمبري.

الأرز جاي من المكسيك
 الأرز المكسيكي في مطعم Freddy’s

 


الأرز ليس فقط أبيض أو بسمتي.. فالأرز المكسيكي قادر على تغيير نظرتك للأرز، لذا عليك تجربة الأرز المكسيكي التقليدي في Freddy’s المكون من الأرز والفلفل والبصل مع الذرة الحلوة، أو طلب الأرز المكسيكي مع الدجاج أو اللحم، أو يمكنك تجربة أنواع مختلفة من الـ"Fried Rice" بالخضروات أو اللحم، والدجاج والجمبري.

علشان ابنك يتبسط
 منيو مطعم Freddy’s



علشان ابنك يتبسط Freddy’s عمل منيو مخصص للأطفال، ملئ بالوجبات المفضلة لابنك مثل ستربس الدجاج مع البطاطس المقلية، وأصابع الموتزريلا المُقدمة مع صلصة المارينارا، أو يمكنك طلب الأرز الريزو بقطع الدجاج المقرمشة والصوص الخاص التي يعشقها الأطفال.

الباستا في Freddy’s
 باستا البولونيز في مطعم Freddy’s

 


مطعم Freddy’s يقدم إليك الباستا اللذيذة بأنواعها المختلفة سواء بالدجاج أو اللحم أو المأكولات البحرية، فإن كنت من عشاق الدجاج فبالتأكيد "ألفريدو باستا" بقطع الدجاج وصلصة البيستو وجبن البارميزان ستكون خيارك الأمثل إن لم يكن المعتاد، أو يمكنك الرجوع إلى الباستا التقليدية والاستمتاع بباستا البولونيز بالصلصة الحمراء واللحم المفروم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022