leftlogo

مشاوي وحلويات وفلافل على الطريقة التركية.. أكلات مطعم Turcia هتخطف قلبك

A A A
Turcia
Turcia

تتنوع الأطباق وتختلف المكونات، لكن تتشابه جميعا في الطريقة الأنيقة التي تحضر بها في Turcia، فإن كنت من محبي الشيف بوراك وطريقة تحضيره للأكل التركي، فسينال هذا المطعم إعجابك وستجد فيه ما يُناسب ذوقك، بأطباق متنوعة يمكنك الاختيار من بينها.

 

هتفطر مع صحابك في تركيا

فطار Turcia الحلو
في مطعم ترسيا، ستتمكن من تناول فطور تركي مع أصدقائك كأنك في إسطنبول تمامًا، والمُميز في منيو الفطار ليس فقط الأكل الشهي، لكن طريقة التقديم أيضًا، حيث تُقدم صواني تكفي لشخصين أو أربعة، وتضم العديد من الأطباق منها البوريك المقلي والسوسيس والزبدة والخضروات الطازجة والبيض والفلافل التركية.
والمطعم فرصة سانحة لك مع أصدقائك لكي تتناولون فطور طيب وشهي ويكفيكم في بداية اليوم، مع أجواء تركية لطيفة.

 

تاكل إيه من Turcia ؟

دونر شاورما 
أول ما سيأتي في بالك عند ذكر المطاعم التركية، هي الشاورما والمشويات، لأن تركيا مُتميزة للغاية في تحضير كليهما، ولنبدأ معا فى التعرف على أشهر الوجبات الرئيسية:
دونر الشاورما هو من أشهر الأكلات التركية وألذّها أيضًا، ويُقدم ترسيا أيضًا دونر لحم، ودونر دجاج، ودونر ميكس بينهما.
أما المشاوي فإنها كفيلة لخطف قلبك وتجويعك، ويُمكنك تجربة كباب من الدجاج، أو صدور فراخ مشوية على الفحم بالطريقة التركية الكلاسيكية. 
وبالنسبة لمشويات اللحوم فيمكنك الاستمتاع بالكباب، والكفتة بالجبنة، وكباب أضنة الذي يعتبر من أهم أطباق المطبخ التركي على الإطلاق، وبجانب الميكس جريل، فهناك أطباق ميكس بين مشويات اللحوم فقط، والفراخ فقط، إذا كنت تُفضل تناول أحدهما دون الآخر.

 

إيه أحلى حاجة في Turcia تجربها؟

أطباق Turcia الشهية
البقلاوة من الحلويات المفضلة لدينا كمصريين، وفي تركيا أيضًا لهم طريقة رائعة في تحضيرها، فالمكس جريل في ترسيا فرصة لطيفة لتجربة العديد من المشاوي في طبق واحد، ويمكنك تناول الشيش طاووق مع الريش وأجنحة الدجاج والكفتة والكباب.
بجانب ذلك، ستجد سلطة الفتوش أيضًا ورغم أنها لبنانية الأصل، لكن في ترسيا طعمها جميل مع دبس الرمان وزيت الزيتون وقطع التوست المحمص المقرمش.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022