leftlogo

أطباق عالمية في Gloria التجمع وبرجر مشوي من BBQ Bros زايد

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام

إن كنت تبحث عن مطاعم مختلفة لخروجة الأصدقاء، فريق "Food Today" يقدم لك تجربة جديدة بأكلات مختلفة وأطباق عالمية متنوعة من اللحوم والدجاج في مساحة واسعة في مطعم Gloria بالتجمع الخامس، أو يمكنك الاستمتاع باللحم المشوي بطريقة احترافية وسندوتشات البرجر في مطعم BBQ Bros بالشيخ زايد.

Gloria


سواء كنت تُفضل السندوتشات، الباستا، البيتزا، أو تُريد أحد الأطباق الرئيسية، ستجد ما تُريد في مطعم Gloria بالتجمع الخامس، بالإضافة إلى الأجواء المميزة بداية من منطقة الـ Outdoor والشماسي والمقاعد اللطيفة.

 

وفي الداخل الديكورات والإضاءة الرائعة بالإضافة إلى وجبات الفطور التي تتنوع بين أطباق البيض، والسندوتشات، بينما تتنوع الأطباق الرئيسية المُتنوعة بين اللحوم والفراخ والمتميزة في طرق طهيها من المطابخ العالمية.

تأكل إيه من Gloria


إذا كنت من محبي الباستا، نُرشح لك بعض الأطباق التي ستستمتع بكل تفاصيلها، منها الفيتوتشيني ألفريدو، وباستا الستيك والمشروم مع الصوص البُني، ويمكنك تجربة "ألا نورما" وهي تتكون من "فيتوتشيني وصلصة حارة وموتزاريلا وباذنجان مُقرمش وزيت الريحان".

كما يُمكنك تناول طبق "التشيكن سويت آند ساور"، أو دجاج بصلصة كريمة الليمون ورقائق مُقرمشة، وأيضًا الكوردن بلو أكثر من رائع في Gloria، أما أطباق اللحوم، فنُرشح لك طبق "بيف ترياكي" المميز والمكون من شرائح لحم بقري طرية متبلة، وبصل أخضر، وزنجبيل، وبروكلي، وصلصة ترياكي مع بذور السمسم، ويُقدم مع الأرز.

 

وإذا كنت تبحث عن مذاق جديد، عليك تجربة "ستيك الزبدة بصلصة عين الجمل"، المكونة من فيليه تندرلوين مشوي يقدم مع زبدة أعشاب، وبطاطس مهروسة، وخضار سوتيه وصوص جوز وفلفل. 

BBQ Bros


أجواء مطعم "BBQ Bros" ستأخذك في رحلة إلى تكساس بأمريكا، من حيث طريقة الشواء في المساحة الخارجية وكذلك الأطباق المميزة والنكهات المعاصرة، لتستمتع بمذاق الشواء أينما كنت في جميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث بدأت رحلته من لبنان إلى السعودية ثم الكويت وصولاً إلى مصر وافتتاح 3 فروع في المدن الساحلية، في الجونة وفرعين بالساحل الشمالي حتى جاء إلى الشيخ زايد في مول جاليريا 40.


تاكل إيه من BBQ Bros

يقدم مطعم BBQ Bros جميع أصناف اللحوم الأمريكية المشوية وكذلك الدجاج، ويتم شواء الوجبة ببطء فوق حرارة منخفضة وغير مباشرة لتستمتع بتجربة باربيكيو لا مثيل له، فستجد عدة أصناف من برجر اللحم أو الدجاج المشوي على الفحم مع أشهى الإضافات مثل المشروم والجبنة، وستيك اللحم مع البطاطس اللذيذة، والسلمون النرويجي.

كما اشتهر المطعم بوصفاته الخاصة وقائمة أطباقه المميزة، تحتوي تلك القائمة على عدة أصناف ومنها وجبات أضلاع اللحم البقري الأسترالي ويتم تقديمها مع سلطة مكسيكية وبطاطس مهروسة، أما طبق جنوب إفريقيا تدرلوين فيتكون من لحم بقري جنوب إفريقي ويقدم مع ديجون موستا واختيارك من البطاطس أو الخضار المشوي.

من أطباق مطعم Gloria من أطباق مطعم Gloria
Gloria من أطباق مطعم Gloria
شوي اللحوم في BBQ bros شوي اللحوم في BBQ Bros
تحضير سندوتشات البرجر في BBQ تحضير سندوتشات البرجر في BBQ Bros


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022