leftlogo

قضي يوم كامل في الشيخ زايد من الفطار للغدا والحلو إكلير

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام

إن كنت من سكان منطقة الشيخ زايد فيمكنك الاستمتاع بيوم مثالي هناك بالمطاعم المختلفة المناسبة لجميع الأوقات والأذواق، حيث يرشح لك فريق "Food Today" مطعم لكل وقت في اليوم، فيمكنك الاستمتاع بفطار لبناني مليء بالمناقيش والمعجنات اللبنانية مع تناول غداء من البرجر المشوي بمذاق مميز، أما عن الحلوى فلا يوجد ما هو أحلى من الحلوى الفرنسية "الإكلير".

الفطار في الفرن اللبناني


بدأت فكرة مطعم "الفرن اللبناني" بين شقيقين لبنانيين أرادا بداية رحلتهما مع صناعة العجين في بيروت إلى العالم، وجلبا من خلالها سحر وثقافة وتقاليد الطهي اللبناني الأصيل إلى العالم أجمع، واشتهر مطعم ومخبز "الفرن اللبناني" بتقديم كل أشكال العجين مع إضافة العديد من العناصر والمكونات التي لن تتذوقها في مكان آخر.

ويوجد لديه الآن 6 فروع حول العالم، بداية من بيروت، ولندن إلى الرياض والبحرين، ثم جاء إلى مصر منذ حوالي عامين، وافتتح أول فرع له في منطقة سرايات المعادي، ولم يمر الكثير حتى افتتح فرعه الثاني في منطقة الشيخ زايد في مول جاليريا 40.

ومن أشهر الأصناف التي من الممكن أن تجعل مطعم "الفرن اللبناني" مكانك المفضل هي المناقيش اللبناني، فتتنوع في المطعم ما بين الزعتر، لبنة وخضرة، حلوم وحبق، لحم بعجين بدبس، كفتة، رأس عصفور، دجاج، والعديد من الأصناف الأخرى.

الغدا في BBQ Bros


لأن شي البرجر يعد من أهم الأشياء التي تضيف النكهة اللذيذة إلى السندوتش وتجعل اللحم "جوسي"، فيمكنك تجربة البرجر في مطعم  BBQ Bros بفروعه المتفرقة في القاهرة والساحل والجونة.

 

وتجد فرع المطعم بالشيخ زايد في جاليريا 40 والذي يقدم أشهى أصناف المأكولات واللحوم المشوية وسندوتشات البرجر، بالإضافات المتنوعة في المساحة الخارجية للمطعم، كما يقدم الأطباق المميزة والنكهات المعاصرة، لتستمتع بمذاق الشواء بطريقتهم المميزة.

ويمكنك في المطعم الاستمتاع بأشهى الأطباق المشوية على الفحم وحفلات الباربيكيو، حيث أنه يحترف في إعداد جميع أنواع اللحوم ولذلك فهو يقدم أفضل سندوتشات البرجر التي تُحضر أمامك على الشواية، ويتم شواء الوجبة ببطء فوق حرارة منخفضة وغير مباشرة لتستمتع بتجربة باربيكيو لا مثيل لها، كما يمكنك اختيار إضافاتك بداخل السندوتش بنفسك.

الحلو من Chouchou


فور دخولك للمطعم ستشعر بأجواء فرنسية مميزة، من الديكور والأكلات الفرنسية المتوفرة في المنيو الخاص به، فيُطلق على المطعم "الإكلير بار"، حيث يقدم حلوى "الإكلير" بأجود المكونات وجميع الأطعمة، بدءًا بالشوكولاتة والكراميل والفواكه.

بالإضافة إلى الأطعمة الجديدة، مثل القهوة والليمون، وبجانب جودة الإكلير، ستبهرك الديكورات والتصميم الداخلي للمكان، والذي ينقل لك تجربة فريدة من نوعها ومختلفة بشكل كبير، لتجد المطعم بأحدث فروعه في "أركان بلازا" بالشيخ زايد.
Screenshot (45)  الفطار في الفرن اللبناني
 أكلات متنوعة من BBQ Bros
Screenshot (46)  الإكلير من Chouchou


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022