leftlogo

أطباق عالمية في La Città بـ6 أكتوبر أو في Willows بالشيخ زايد

A A A
woman-eating-salad-on-a-cafe-terrace-2022-01-18-23-53-59-utc
تناول الطعام

إن كنت تبحث عن مطعم راقي بأجواء أنيقة ومختلفة لتناول الطعام مع أصدقائك أو مع شريك حياتك فريق "Food Today" يقدم لك مطعم "La Città" بمدينة 6 أكتوبر لتستمتع بالباستا الإيطالي والأكلات الأخرى، ومطعم "Willows" بالشيخ زايد الذي ينقل إليك الفن المعاصر الحديث وأطباق عالمية تناسب جميع الأذواق.

La Città


سيلفت انتباهك مطعم La Citta بتصميمه الفريد فور دخولك لمول مصر، والذي يجمع بين الرقى في الديكور وحسن الضيافة والطعام الشهي.

 

وتتنوع قائمة الطعام الخاصة بهم لتضم جميع الأطباق الكلاسيكية جنبًا إلى جنب مع الأطباق العالمية، بدءً بالبيتزا الإيطالية وأنواع الباستا اللذيذة والمشروبات المختلفة والأطباق الرئيسية من اللحوم والفراخ والمقبلات الرائعة، ويقدم La Citta أيضًا مجموعة من اللازانيا والرافيولي حتى تتمكن من تناول الباستا الإيطالية الأصيلة.

تاكل إيه من La Città؟


تعد الباستا من أهم الأكلات التي تميز مطعم La Citta الذي يقدمها بصورة مميزة وشهية لن تجدها بسهولة في المطاعم الأخرى، فهم لا يلجأون للجبن العادية التي تباع في المحلات التجارية، بل يقدمونها فيما يطلقون عليه "عَجَلة الجبن" أو "cheese wheel" لتُطهي بداخلها المكرونة.

 

ويمكنك الاستمتاع بطبق اللازنيا باللحم في المطعم لأنهم لديهم صوص خاص بهم يجعل طعمها أقرب للخيال، أما إن كنت من محبي اللحوم فننصحك بتجربة ستيك "ريب آي" بصوص المشروم اللذيذ، وإن كنت تفضل أطباق الفراخ فعليك اختيار الكوردن بلو، ولا تنس ترك مساحة كافية لحلوى التيراميسو والمولتن كيك.

Willows


قضاء بعض الأوقات الهادئة في أحد المطاعم محاطًا بالفن واللوحات التشكيلية والقديمة مع تناول الطعام الشهي يبدو كمشهد من أحد الأفلام الرومانسية، لكنه أصبح واقعا في مطعم "Willows" الموجود في الشيخ زايد.

تأكل إيه في Willows


تتنوع الأطباق الرئيسية في مطعم "Willows" لتضم أطباقا متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فوود، فيمكنك الاستمتاع بطبق"Chicken Roulade" المكون من صدر دجاج ذهبي محشو ببيكون وجبن ماعز، جبن قشقوان، أوراق ريحان مفرومة، ومغطاة بصوص البارميزان الكريمي، لتُقدم مع البطاطس المهروسة أو اختيارك من الأطباق الجانبية.

 

وإن كنت من عشاق اللحوم فننصحك بطلب "فيليه مينيون ستيك" المكون من 300 جرام شرائح لحم فيليه مغطاة بزبدة كافيه دي باريس، وتُقدم مع بطاطس مهروسة وصوص جريفي على الجانب.

مطعم La Città تناول الطعام في مطعم La Città

La Città La Città

لوحات الديكور في Willows لوحات الديكور في Willows

Willows أطباق اللحوم في Willows


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022