leftlogo

لف العالم من الشيخ زايد.. مكسيكي في Gracias ويوناني في Gyros

A A A
happy-spanish-man-eating-lunch-2021-08-26-15-45-23-utc
تناول الطعام

إن كنت من سكان الشيخ زايد فربما لن تشعر بالملل أو الروتين التقليدي في الأكل اليومي، بسبب تنوع المطاعم من مطابخ العالم بجوارك، فيمكنك التجول بأوروبا والذهاب إلى اليونان من خلال مطعم Gyros بوصلة دهشور أو السفر إلى قارة أمريكا الشمالية وخاصة بالمكسيك والاستمتاع بالأكل اللذيذ وأشهر الأطباق المكسيكية من التاكوز والتشوروز.

Gracias


حجز تذكرة سفر إلى المكسيك من الشيخ زايد أصبح لأمرًا سهلًا بسبب مطعم Gracias المكسيكي، الذي يقدم أكلات مختلفة من المطبخ المكسيكي من الأطباق الرئيسية إلى التاكوز والحلو المكسيكي، لنبدأ بالتاكو المميز، حيث يُمكنك الاستمتاع بـ"تاكو الجمبري" أو الفرايد تشيكن أو الفاهيتا مع الكول سلو وكريمة تشبه في الطعم كريمة السويت اند ساور مع العديد من الحشوات الأخرى والسندوتشات التي سنعرضها عليك في السطور التالية.

أكل مكسيكي في Gracias


لتجربة جديدة من التاكوز أشهر أكلة بالمكسيك يمكنك تجربة Special Tacos حيث تأتي لك قطع الفراخ الطازجة مع الأفوكادو في لفائف التورتيلا مع صوص البافالو والخس، أما عن السندوتشات فيمكنك تجربة سندوتش الـ Buffalo Chick وهو فراخ مشوية مع صوص البافالو والجبن والخضروات وصوص المايو في عيش الـBun، يكون أحلى مع Chips & Salsa لتستمتع بقرمشة البطاطس مع السندوتش.

 

وللحلو المكسيكي يمكنك الاستمتاع بالـChurros  المكونة من عجينة على شكل بلح الشام ولكن أطول، مقلية في الزيت ويُمكنك الاستمتاع بطعمها مع الصوص الذي ترغب فيه، مثل اللوتس، الشوكولاتة الوايت والدارك، والقرفة، وغيرها.

Gyros


الديكور المميز لمطعم "جيروس" بالشيخ زايد، سيشعرك بأنك سافرت إلى اليونان بسبب اختيار اللون الأبيض والأزرق المستوحى من مدينة سانتوريني اليونانية، إلا أن الأمر لا يقتصر فقط على الديكور اليوناني، فالـ"منيو" أيضًا مليء بالأطعمة اليونانية المميزة بمكونات أصيلة أتى بها الشيف اليوناني، الذي صمم شكل المطعم على نفس طراز المطاعم اليونانية الشهيرة.

 

كما وضع بيده المنيو وكتب المكونات وطريقة التحضير ليمشي عليها باقي شيفات المطعم، بالإضافة إلى أن الشيف يقوم بإحضار التوابل والجبن اليوناني والسبانخ ومكونات العيش اليوناني من بلده، ويأتي بها في كل إجازة؛ ليقدم إليك تجربة يونانية حقيقية.

الأكل اليوناني في Gyros


لا يمكنك تجربة الأكل اليوناني دون الاستمتاع بأشهر طبق يوناني وهو "سوفلاكي" اللحم أو الدجاج، والذي يقدمه مطعم "جيروس" بنفس الطريقة الأصلية، ويتكون السوفلاكي من قطع الدجاج واللحم المتبلة بالصوص اليوناني المخصوص مع سلطة تزاتزيكي محشوة داخل خبز بيتا.

ويمكنك تجربة "كفتاديس" التي تعتبر من ألذ الأطباق التي ننصحك باختيارها في "جيروس" وهو عبارة عن كفتة بتتبيلة لم تتذوقها من قبل، والتي تقدم مع البقدونس والبصل بجانب البطاطس بصوص الجبن، أما طبق "بريسولا" فيتكون من قطع اللحم مع شيري طماطم وجبنه موتزاريلا وبارميزان.
Gracias تاكوز مكسيكية في Gracias

أكل مكسيكي في Gracias أكل مكسيكي في Gracias

السوفلاكي من Gyros السوفلاكي من Gyros

Gyrosأكل يوناني من Gyros

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022