leftlogo

أطباق عالمية مختلفة لكل الأذواق في مطعم Bosco وCoco

A A A
people-eating-in-cafe-2021-08-27-22-27-20-utc (1)
تناول الطعام

لأن اختلاف الأذواق فيما يتعلق بالأكل هو شيء أساسي في مجموعة الأصدقاء الواحدة، وعملية البحث عن مطعم يُقدم جميع أنواع الأطباق هو أمر قد يستغرق بعض الوقت، فريق "Food Today" لا يرضى بتفريق الشلة، ويرشح لك الذهاب إلى مطعم Bosco بالتجمع الخامس ومصر الجديدة، أو مطعم Coco بفروعه العديدة حول القاهرة لتستمتع بأطباق عالمية متنوعة من الدجاج، اللحوم والسي فود.

Bosco


رغم تنوع وكثرة المطاعم المتواجدة في منطقة مصر الجديدة إلا أن مطعم "Bosco" نجح في ترسيخ مكانته والتميز بأطباقه العالمية، ليفتتح بعد ذلك فرعه الأخر في التجمع الخامس، ويقدم أطباقا مختلفة مناسبة للإفطار حتى الغداء وأطباق الحلويات، بجانب المشروبات الباردة والساخنة، في أجواء مريحة وطاقم عمل ودود لتستمتع بالأكلات المختلفة مع أصدقائك.

تأكل إيه من Bosco


تتنوع الأطباق في مطعم "بوسكو" لتناسب جميع الأذواق بأطعمة مختلفة ومميزة، فإن كنت من محبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بأشهر طبق في المنيو "الكوردن بلو" المكون من فراخ مقرمشة محشوة بالتركي المدخن والجبن الذائبة، أو "جريلد تشيكن مشروم" لعشاق مذاق المشروم الكريمي مع الدجاج.

كما يضم منيو المطعم أطباقا أخرى مثل تشيكن كولورادو، تشيكن ليمون، تشيكن بيكون كورن، دجاج مسحب وتشيكن اسكالوبينو.

 

أما إن كنت تُفضل أطباق اللحوم فننصحك بتجربة "بيف ستراجانوف" المشوي بإحتراف مع الصوص المميز، أو أطباق عالمية أخرى من الـ"ريب آي ستيك" الجوسي، أو "بريميم فيليه" و"فيليه الاتوست".

Coco


مع تنوع في الأطباق الرئيسية المُقدمة لتناسب كل ذوق، نرشح لك تجربة مميزة بتناول الطعام في مطعم Coco إن كنت تبحث عن مكان لتتناول الطعام المُشبع واللذيذ بكمية محترمة، لينقسم المنيو في مطعم Coco  ليشمل أطباقا متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فود التي سنشرح لك بعضها بالتفصيل في السطور القادمة.

يمكنك الآن الاستمتاع بأكلاته الشهية بفروع مطعم Coco في مدينتي بـ Open Air Mall، مول سيتي سنتر ألماظة، كايرو فيستفال سيتي مول التجمع الخامس، أركان بلازا الشيخ زايد، Riverwalk التجمع الخامس وفي هيليوبليس بمصر الجديدة.

تأكل إيه من Coco


إن كنت من محبي الدجاج يمكنك تجربة "دجاج كاميكازي" الذي يأخذك في رحلة إلى المكسيك، والمكون من دجاج مشوي مغطى بصلصة الرانش اللذيذة وصوص الجبن المختلط.

 

ويقدم مع شرائح التورتيلا المخبوزة والأرز المكسيكي، ومن أطباق اللحوم نرشح لك "كولورادو ستيك" الذي يحتوي على شرائح لحم بقري تندرلوين فوق صلصة زبدة كولورادو وخبز مشوي بالزبدة، مع سلطة جانبية وبطاطس مقلية.

أما أطباق السي فود ستلبي رغبة أي عاشق للمأكولات البحرية، بطبق "سمك السلمون" المُتبل بالعسل وممزوج بعصير البرتقال وصلصة الصويا، ويقدم مع الريزوتو اللذيذ والمشروم المحمص.
من أطباق Bosco من أطباق Bosco
Bosco أكلات Bosco
من أطباق Coco من أطباق Coco
coco من أطباق Coco


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022