leftlogo

بعد رحلة الطعامة من الشيخ زايد للتجمع.. فرع Coco الجديد وصل مدينتي

A A A
تناول الطعام في مطعم Coco
تناول الطعام في مطعم Coco

مع تنوع في الأطباق الرئيسية المُقدمة لتناسب كل ذوق، نرشح لك تجربة مميزة بتناول الطعام في مطعم Coco إن كنت تبحث عن مكان لتتناول الطعام المُشبع واللذيذ بكمية محترمة، بفروعه المنتشرة في مصر من الشيخ زايد إلى التجمع الخامس، وينقسم المنيو في مطعم Coco  ليشمل أطباقا متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فود التي سنشرح لك بعضها بالتفصيل في السطور القادمة.

بفرع جديد لمطعم Coco يمكنك الآن الاستمتاع بأكلاته الشهية في مدينتي تحديدًا في Open Air Mall، كما ستجد المطعم في فروعه العديدة الأخرى في الأماكن المتفرقة في سيتي سنتر ألماظة، كايرو فيستفال سيتي مول التمع الخامس، أركان بلازا الشيخ زايد، Riverwalk التجمع الخامس وفي هيليوبليس بمصر الجديدة.

أطباق الدجاج من Coco


إن كنت تريد مذاقا جديدا يأخذك في رحلة إلى الهند فعليك طلب "Indian butter Chicken" بالتتبيلة الهندية المميزة والمطبوخ بصلصة الزبدة الهندية ويقدم مع أرز أبيض، كما يمكنك تجربة "دجاج كاميكازي" الذي يأخذك في رحلة إلى المكسيك، والمكون من دجاج مشوي مغطى بصلصة الرانش اللذيذة وصوص الجبن المختلط، ويقدم مع شرائح التورتيلا المخبوزة والأرز المكسيكي، أما عن الاختيار الأخير فهو "تشيكن ترياكي" مكون من دجاج مشوي وشرائح أناناس مع صوص ترياكي، يقدم مع أرز وبطاطس مقلية. 

اللحوم على كيفك


أما أطباق اللحوم في المطعم فهي تتنوع لتشمل "Mama’s plate" المكون من شرائح لحم بقري متبلة ومطبوخة بدبس الرمان مع أرز أبيض، أو يمكنك تجربة "كولورادو ستيك" الذي يحتوي على شرائح لحم بقري تندرلوين فوق صلصة زبدة كولورادو وخبز مشوي بالزبدة، مع سلطة جانبية وبطاطس مقلية.


أما لعشاق المشروم فبالتأكيد عليك تجربة "مشروم بيف بيكاتا" المكونة من شرائح لحم بقري مطبوخ بصلصة البيكاتا الغنية بالمشروم الطازج، ويقدم مع أرز أبيض وخضروات مشوية، وأخر طبق هو "ستيك" مشوية وجوسي مع البطاطس المقلية.

السي فود في Coco


أطباق السي فود ستلبي رغبة أي عاشق للمأكولات البحرية، بطبق "سمك السلمون" المُتبل بالعسل وممزوج بعصير البرتقال وصلصة الصويا، ويقدم مع الريزوتو اللذيذ والمشروم المحمص، أو "سي فود كاري" المكونة من مزيج من الفيليه الأبيض الطازج والجمبري والكاليماري مغطى بصوص الكاري بالكريمة.

 

ويقدم مع أرز أبيض وخضار سوتيه، أو يمكنك الاستمتاع بـ"شريمب كراب" مكون قطع الجمبري، مكعبات كابوريا منقوعة بصلصة الكراب الكريمية الغنية، تقدم مع أرز أبيض وخضروات مشوية.

فرع Coco الجديد في مدينتي فرع Coco الجديد في مدينتي

Coco aaaa الفراخ على الطريقة الهندي من Coco
Coco aa اللحوم في Coco
شريمب Coco أطباق السي فود من Coco

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022