leftlogo

جرب الأكل الجديد في Cuisinier وكل اللي نفسك فيه عند Il Loft

A A A
a-girl-taking-pictures-of-تصوير الطعام - التصوير في المطاعم
تناول الطعام

يمكنك الاستمتاع بتناول الأكلات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق من الدجاج واللحوم السي فود أيضًا، أو فقط طلب الأكل الخفيف والمشروبات في أجواء هادئة مع أصدقائك، مهما كان ذوقكم في الأكل، فريق "Food Today" يقدم لكم تفاصيل الأكل والأجواء في مطعم Cuisinier بالمعادي ومطعم Il Loft بالشيخ زايد والتجمع الخامس.

Cuisinier


يقدم مطعم Cuisinier العديد من الأطباق الرئيسية والجانبية، بداية من الشوربة والسلاطات إلى الأطباق التي نعشقها جميعًا مثل البيتزا والباستا والدجاج المقرمش بجبن البارميزان.

 

وبالطبع لم ينس المطعم عشاق المأكولات البحرية ليقدم المحار وأطباق مثل "Charbroiled jumbo shrimps fajita" القادرة على تحسين مزاجك من أول ملعقة بميكس الجمبري والفلفل الألوان والبصل المشوي مع الأرز البني، لتستمتع بالطعام اللذيذ في أجواء لطيفة وودودة بمنطقة داخلية هادئة وأخرى خارجية وسط الزرع والشجر في فرع المطعم في شارع 233 ميدان دجلة، المعادي.


تأكل إيه تاني من Cuisinier


أطباق مميزة في Cuisinierكل مطعم لديه الأطباق الذي يتميز بها، وفي Cuisinier شوربة الدجاج بالمشروم الكريمي لا يمكنك تفويتها، لتنتهي منها و تبدأ في طبق المطعم الشهير "MCM" المكون من صدور الدجاج المقرمشة المغطاة بصوص المشروم والموزريلا الذائبة، المقدمة مع الأرز البني والسبرنج رولز اللذيذة.

 

أما إن كنت نباتي فيمكنك الاستمتاع بأطباق مثل"Veggie Chinese noodles" المكونة من النودلز اللذيذة والخضروات المشوحة من الجزر والكوسة والمشروم والذرة، لتكون المذاق المثالي للأكل الصيني.

Il Loft


في بعض الأوقات تشعر برغبة في الذهاب لمكان مُختلف، بعيدًا عن الأماكن التقليدية، وعن زحام المدينة، حيث يُمكنك طلب الفطار الخاص بك من مجموعة وجبات إفطار مُتنوعة، أو الحصول على غداء شهي وأنيق مُحضر من قبل طهاة متخصصين.

 

إذا كنت تُريد صنع أوقات مُتميزة فـ Il Loft من أول الأماكن التي يُمكنها مساعدتك على ذلك، ويتواجد المطعم في أركان بلازا بالشيخ زايد وفي Water Way التجمع الخامس.

تأكل إيه من Il Loft


تستطيع أن تطلب العديد من وجبات الفطور في  Il Loft، والتى تتنوع بين الفطار اللبناني، والهولندي، والفرنسي، والمصري، ويُمكنك أن تطلُب طبقًا من أطباق الأومليت، بالخُضار، والكرنب، الرومي المُدخن والجبن، وأيضًا نرشح لك طبق الأومليت بالجبنة الكاممبرت والمشروم.


أما عن الغداء فيُمكنك طلب العديد من الأطباق المُميزة، منها طبق "تالياتا توسكانا" الذي يتكوّن من شرائح لحم بقري مشوي مع الروزماري وزيت الزيتون، وتقدم مع البطاطا المقلية والخرشوف، وأطباق الدجاج أيضًا ستنال إعجابك، خاصة الفراخ المحشو بالبيستو وبالجبن، مع الصنوبر والبطاطس الودجز والخضار السوتيه، أو طبق سي فود تايلاندي بالكاري الأصفر لمحبي المأكولات البحرية، وهو يتكون من جمبري سوتيه وكاليماري، مع صوص الكاري الأصفر، ويقدم مع أرز الزنجبيل المطبوخ.

Cuisinier من أطباق Cuisinier
Cuisinier س Cuisinier
Il Loft الأكل في  Il Loft
من أطباق  Il Loft من أطباق  Il Loft

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022