leftlogo

أفضل 5 مطاعم تقدم الأكلات اليابانية بالقاهرة

A A A
R (8)
تقديم السوشي
إن الطعام الأسيوي له عدد كبير من المحبين بالقاهرة، ومن أشهر الأكلات الأسيوية هي وجبة السوشي وبالتحديد المطبخ الياباني، ويتم إعدادها عن طريق الأرز المخلل الذي يضاف إليه الخضراوات او المأكولات البحرية وبيض الأسماك وغيرها، وبسبب الشعبية الكبيرة التي يحظى بها السوشي ما بين سكان القاهرة فسوف نقوم بتقديم لكم أفضل 5 مطاعم تقوم بإعداد السوشي في القاهرة.

Mori Sushi



إن مطعم موري سوشي يتميز بتقديم كافة أنواع السوشي المختلفة والشورب والسلطات ، وأسعار السوشي بهذا المطعم يتراوح سعرها ما بين 275 الي 290  جنيه  لعدد 15 قطعة تقريبًا، ويتوفر لهذا المطعم ما يصل  الي 14 فرع في القاهرة.

Bob sushi


يعد السوشي في هذا المطعم مميز بشكل كبير وان الأسعار تعد في متناول محبي السوشي، ويقوموا بتقديم السوشي بكافة السلطات والمتطلبات التي تلزمه، وتبدأ الأسعار من 70 جنيه لعدد 10 قطع، وعنوان يقع في 3 شارع السد العالي بجوار فندق شيراتون بالدقي.

KYOTO SUSHI


يتوفر لديهم السوشي بكافة انواعه، ولديهم أيضا مقبلات وشورب وسلطات، وتبدأ الأسعار من من 135 جنيه ل 15 قطعة، عنوان المطعم يقع في 1003 المعراج العلوي بجوار بنزينة توتال بالمعادي.


Zi



يتسم هذا المطعم بأنه لديه شريحة كبيرة من عاشقي السوشي دائمي الذهاب للتناول به، ويعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم السوشي في مصر، وإن سعر الـ 20 قطعة يساوي 220 جنيه، ويوجد لديهم الكثير من الخصومات في المنيو الخاص بهم، وعنوان المطعم متواجد في مول أمريكانا بلازا بالشيخ زايد.

Sapporo


هذا المطعم من أكثر المطاعم التي تقوم بتقديم السوشي الياباني على أصوله، ويقدم المنيو الخاص بهم باللغة اليابانية وهذا من أكثر الأشياء غرابة وسعر وجبه الـ 12 قطعة بهذا المطعم يبدأ من 300 جنيه وعنوان المطعم يتواجد في فندق شيراتون بميدان الجلاء بالدقي.



R (2)
طبق سوشي 

R (9)
تشكيله من السوشي 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022