leftlogo

أكلات مستوحاة من البحر الأبيض في مطاعم Alle Botti وWhite and Blue

A A A
تناول الطعام في  White and Blue
تناول الطعام في White and Blue
جميع الدول المُطلة على البحر الأبيض المتوسط قد تأثرت بهذه البيئة لتنعكس على ثقافتها وبالتالي على أكلاتها الشهيرة، ولأن مصر من هذه الدول فقد استمد المطبخ المصري طرق طهي وأكلات شهيرة عديدة منها، وبعض المطاعم تخصصت في تقديم أكلات مستوحاة من مطابخ دول البحر الأبيض جميعًا، ولتجربة هذا المذاق المميز مهما كان مكانك، يمكنك زيارة مطعمي Alle Botti وWhite and Blue.

Alle Botti


تجربة جديدة بانتظارك في مطعم Alle Botti بشارع المرغني في مصر الجديدة الذي يقدم مزيجًا من الرقي والأكلات المستوحاة من مطابخ دول البحر الأبيض المتوسط مع لمسة من المذاق والجودة العالمية في أشكال الأطباق وطعهما، كل ذلك بالإضافة إلى قائمة متنوعة من جميع الأصناف بداية من السلطات والمقبلات إلى الأطباق الرئيسية اللذيذة وصولًا بالحلويات المختلفة من جميع أنحاء العالم.

تاكل ايه في  Alle Botti


الأطباق الرئيسية في مطعم Alle Botti قد تجعلك تشعر بالحيرة بسبب تنوعها، فإن كنت من محبي الباستا والستيك، فيمكنك الاستمتاع بـPurata Steak، التي تتكون من "باستا تالياتيلي، فلفل أحمر، بسلة، جزر، مع شريحة لحم سوتيه مُغطاة بجبن البوراتا السايحة ".

وإن كنت نباتيًا فيُمكنك تناول باستا الأربياتا، بقطع باذنجان مشوي، كوسة، مشروم، زيتون، مُغطى بجبن شيفري، ولمحبي السي فود يُمكنك تناول الـ Salmon Steak، مع خضروات صغيرة، بطاطس مهروسة، تقدم مع صوص البيستو، واسكالوب بتلّو، أما طبق Steak Frite، فمكون من فيليه محمرة، بطاطس، وصوص جورجونزولا.

White and Blue


دائمًا ما يقال إن الإسكندرية تعتبر قطعة من اليونان، ومطعم White and Blue سيجعلك تشعر بهذا المزيج أكثر، من خلال تناول أفضل المأكولات البحرية اليونانية مع الأطباق المتنوعة الأخرى المناسبة لجميع الأذواق، إلا أن الأمر ليس مقتصرًا على سكان الإسكندرية فقط، بل انتقل المطعم إلى القاهرة في التجمع الخامس بـHydeout ثم إلى الساحل الشمالي بغزالة باي هذا الصيف بنفس الأجواء اليونانية التي تشع في المكان من الطاولات والمقاعد بالألوان البيضاء والزرقاء، والفيو المُطل على البحر، لتستمتع بوقتك مع أصدقاء بتناول أطباق يونانية متنوعة.


تأكل إيه من White and Blue


الأكل اليوناني متنوع في المطعم ويَضُم تشكيلة متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فود، وإن كنت من محبي الدجاج سنرشح لك تجربة طبق "Kotopoulo Scharas" المكون من نصف دجاجة بدون عظم مغطاه بالتتبيلة الخاصة بالمطعم ومشوية على الفحم تقدم مع البطاطس المقلية.

أما إن كنت من محبي اللحم، فيمكنك تناول ستيك فيليه مشوي، بصوص مشروم أو بويفر، والذي يقدم مع البطاطس المقلية، أما عن السي فود فيمكنك الاستمتاع بالسمك الفيليه المشوي أو المقلي حسب اختيارك والمُقدم مع الأرز البني.
من أطباق Alle Botti من أطباق Alle Botti
Alle Botti الأكل في Alle Botti
من أطباق White and Blue من أطباق White and Blue
White and Blue الأكل و الأجواء في White and Blue

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022