leftlogo

أكل آسيوي جايلك من أفلام الأنمي في مطعمي Gogi وDon Eatery

A A A
chinese-noodles-with-chicken-شركة صينية لبدائل الدجاج (3)
تناول الأكل الآسيوي

يضُم المطبخ الآسيوي على العديد من الثقافات والأطباق المختلفة التي يتم إعدادها بمكونات وصوصات متنوعة، وإن كنت من عشاق الأكل الآسيوي أو تريد تجربته، في الحالين عليك الذهاب إلى مطعم آسيوي مميز للحصول على المذاق الأصلي لأكلاته، لذلك يُقدم لك فريق "Food Today" تفاصيل الأطباق الآسيوية وأشهر الأكلات في مطعم Gogi وDon Eatery.

Gogi


السفر إلى آسيا لن يتطلب تأشيره وحجز تذكرة طيران بعد الأنن، يمكنك السفر إلى آسيا عبر بوابة مطعم Gogi بزهراء المعادي، فالمطعم يرفع شعار "Real Asian Flavor" أي المذاق الحقيقي للأكل الآسيوي.

 

كما يعتمد أصحاب المكان على استيراد جميع أنواع الصوصات من الخارج ليقدم لك المطعم الطعم الأصلي بجودة عالية لا يختلف عليها اثنان، النودلز الصينية والسوشي الياباني بجانب الـ Topokki الكوري، كل هذا وأكثر بانتظارك في Gogi الذي يضمن لك مستوى وخدمة عالية.

تأكل إيه في Gogi


منيو الأكل في مطعم Gogi يتنوع بين الأطباق الرئيسية المختلفة من اللحوم والدجاج أو السي فود بالصوصات المختلفة التي تعطي كل طبق منهم مذاقه الخاص، أما عن النودلز الآسيوية في المطعم فحدث ولا حرج، بتشكيلة متنوعة من أطباق النودلز المناسبة لكل الأذواق بسبب تنوعها، وتتميز النودلز هناك بأنها منزلية الصنع ويتم إعداد العجين نفسه بمطبخ المطعم، ذلك بجانب المقبلات المختلفة على الطريقة الصينية والكورية والتي يكون وجودها أساسيا على السفرة الآسيوية وتكمل تجربة تناول الطعام هناك بشكل مثالي.

في مطعم Gogi ستجد بعض الأطباق الآسيوية المميزة هناك، أهمها الـ Shrimp Tempura فهو عبارة عن أصابع جمبري على الطريقة الآسيوية ليكون الجمبري مُغلق بطبقة مقرمشة تذوب بها من أول قضمة.

 

أما إن كنت من محبي اللحوم فعليك تجربة طبق "BBQ Beef Rips" المكونة من قطع اللحم المطهية على الطريقة الآسيوية مع صوص الفاصوليا السوداء وأوراق الخس، ليقدم كل ذلك مع الأرز المطهي على البخار.

Don Eatery


من أشهر الأطباق الآسيوية المعروفة في جميع الأفلام والمطاعم، هي شوربة الرامين بالنودلز وبعض المكونات الأخرى، ومطعم "دون إيتري" بـ5A التجمع الخامس يقدم إليك منيو متنوع من الرامين، فيمكنك الاستمتاع بـ"فيتنامي هوت آند سور" المكونة من "نودلز أودون" محلية الصنع، تمبورا السمك، مرق الجمبري مع مخلل الكيمتشي الشهير والحلبة، مغطاة بالشبت والبصل الأخضر، ولإضافة مذاق اللحم يمكنك الاستمتاع بـ"بيف ميسو رامين" المكون من نودلز رامين محلية الصنع مع مرق دجاج ميسو خفيف، لحم مفروم وبيض مسلوق، والمغطى بالحلبة، وبصل أخضر، bamboo shoots، باك تشوي، مع المايونيز وزيت لايو وتاري صوص.

تاكل إيه في Don Eatery


مطعم "دون إيتري" يقدم لك طبقًا مثاليًا من النودلز بالمكونات الأصلية، وننصحك بتجربة "Beef Bulgogi" المكون من مكرونة "أودون" محلية الصنع مع شرائح لحم بقري مشوي، وكيمتشي مغموسة في تتبيلة الصويا الحلوة والحارة، ومغطاة بالكراث والفلفل الأحمر والكزبرة.

كما يمكنك تجربة أكلة "Bao" التي ربما لا تعرفها إلا من الأفلام الآسيوية، فهي نوع من كيك الخميرة المحشوة بالمكونات المختلفة من اللحم والدجاج والسي فوود، وعند ذهابك إلى "دون إيتري" عليك تجربة "باو البط" المكون من شرائح البط، رمان، بصل أخضر، مخلل خيار وخل الهويسين، أو "شيلي شريمب" المكون من تمبورا الجمبري، خيار مخلل، البصل والكراث مع المايونيز الحار.
Screenshot (49)
الأكل الآسيوي في Gogi
Screenshot (50)
النودلز من مطعم Gogi
سندوتش الباو في Don Eatery سندوتش الباو في Don Eatery
Don Eatery أطباق الرامين والنودلز في Don Eatery


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022