leftlogo

سافر آسيا من Bao & T.. جرب سندوتشات الباو والـBoba Tea من هناك

A A A
Bao & T
تناول أكلات Bao & T

عربة في التجمع الخامس والساحل الشمالي يمكنك من خلالها تجربة أشهى سندوتشات الـBaoالآسيوية التي سنشرحها لك بالتفصيل، بالإضافة إلى أطباق آسيوية أخرى وأشهر مشروب هناك الـBoba Tea، لتجده في Bao & T بالعديد من النكهات سواء القهوة، الشاي باللبن أو الفاكهة، فريق "Food Today" يرشح لك تجربة سندوتشات الباو والبوبا تي من Bao & T في فرع Lakehouse التجمع، The Knowledge Hub وStella Walk الساحل الشمالي.

سندوتشات الـBao جيالك من آسيا


ربما لا تعرف الـ Bao إلا من الأفلام الآسيوية، فهو نوع من السندوتشات لكن كأنه كيك محشوة بالمكونات المختلفة من اللحم والدجاج والسي فوود، ويتم إعداد سندوتشات الباو على البخار، ويشبه التاكوز ولكن فخبز ناعم كالوسادة.


ويقدم مطعم Bao & T العديد من الحشوات المختلفة لسندوتشات الـBao ، فمن حشوات يمكنك الاستمتاع بالدجاج بالباتر ميلك تشيكن، باربكيو تشيكن، وSticky Korean ، أما للحوم فيمكن طلب Katsu Veal، باربيكيو ستيك أو كريسبي بيف، ولم ينسى مطعم Bao & T عشاق السي فود، حيث يتم تقديم سندوتش الباو بالجمبري "ديناميت شريمب".

تأكل إيه تاني من Bao & T


على الرغم من أن سندوتشات الباو هي الأكثر شهرة في المطعم، إلا أن منيو Bao & T مليء بالاختيارات الأخرى من السلطات والمقبلات الآسيوية المتنوعة مثل الـSticky Chicken pops، ديناميت شريمب والسبرينج رولز الشهيرة المحشية خضروات، أو Air Fry Corn Ribs.


ذلك بجانب النودلز الشهية أو الأرز الآسيوي الذي يمكنك الاستمتاع بهم من مطعم Bao & T بالعديد من الإضافات مثل Kung Pao Chicken، Bejing crispy beef، Stir fry chicken، Stir fry beef وKung Pao Shrimps، والعديد من الصوصات المتنوعة أيضًا من بين الصوص الكوري، Dynamite Sauce، مايو ماسترد صوص، Hosin Sauce، وصوص الجبنة.

Boba Tea


ويمكنك في Bao & T الاستمتاع بالمشروبات الآسيوية الشهيرة أيضًا مثل الـ Boba Tea بالعديد من النكهات المختلفة والتي تنقسم في القائمة تحت العديد من النكهات في 5 أقسام، أولها الـMil Tea Series وتضُم بوبا بالشاي واللبن بالسكر البني، Earl Grey، شاي لاتيه، شاي باللبن بالعسل، وشاي باللبن بالشوكولاتة.


أما قسم الماتشا، فيضُمها بالنكهة التقليدية بالماتشا لاتيه أو فانيليا ماتشا لاتيه، فراولة وDirty ماتشا لاتيه، بالإضافة إلى Series الشاي بالفواكه، والقهوة أو الـFrozen Series.
الأكل الآسيوي في Bao & T الأكل الآسيوي في Bao & T
Bao & T Bao & T
البوبا تي في Bao & T البوبا تي في Bao & T


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022